الأسبوع:
2024-09-15@08:13:25 GMT

سباليتي يتعهد بإعادة الهيبة لمنتخب إيطاليا

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

سباليتي يتعهد بإعادة الهيبة لمنتخب إيطاليا

تعهد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا بتحسين الصورة المخيبة للآمال للأزوري في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) من خلال بطولة دوري أمم أوروبا التي تنطلق هذا الأسبوع.

وانتهت رحلة دفاع منتخب إيطاليا عن اللقب القاري بالخسارة على يد سويسرا بهدفين دون رد في دور الستة عشر.

وخسر منتخب إيطاليا في الأدوار الإقصائية لكأس أمم أوروبا للمرة الأولى منذ خسارته في نهائي يورو 2012 أمام إسبانيا بأربعة أهداف دون مقابل.

ويأمل منتخب إيطاليا أن يستعيد سابق عهده عبر بطولة دوري أمم أوروبا حيث يواجه فرنسا وإسرائيل الشهر الجاري، ويسعى سباليتي لتجاوز أوجاع يورو 2024.

وقال سباليتي اليوم الاثنين "حينما نتحدث عن الفشل في اليورو، علينا أن نكون أكثر دقة في تحليلنا".

وأضاف "الآن نفتح صفحة جديدة ومن الآن فصاعد، علينا أن نفكر بشكل أكبر في هويتنا".

وأشار "سأختار مجموعة جديدة من اللاعبين، فريق جديد، سأفرض عليهم ضغوطا أقل، على أمل أن يشعروا بجمال قميص الأزوري بشكل أكبر".

وأكد سباليتي تحمله مسؤولية الأداء الباهت لإيطاليا في يورو 2024، وقال "ربما فرضت عليهم ضغوطا كثيرة، ولم أمنحهم الفرصة للاستمتاع بالتجربة بقميص إيطاليا".

وأوضح "علي أن أكون حذرا خلال تجربة الأشياء الجديدة أو جلب رسالة جديدة".

وختم حديثه بالقول "أعتقد أن الوقت قد حان لتجربة أمور جديدة، وهو ما يعني بالضرورة استبعاد بعض اللاعبين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب إيطاليا سباليتي لوتشيانو سباليتي كأس أمم أوروبا أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

استعدادات "لأسوأ السيناريوهات" في التشيك لمواجهة عواصف شديدة قد تسبب فيضانات كارثية

بناء على طلب السلطات، تم إلغاء بعض الفعاليات العامة المخطط لها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك مباريات كرة القدم من الدرجتين الأولى والثانية.

اعلان

شهدت عدة مدن في جمهورية التشيك أمطارا غزيرة وفيضانات يوم السبت.

واستجابت السلطات التشيكية بسرعة للتحذيرات، وقامت ببناء حواجز معدنية وجدران واقية من أكياس الرمل، إلى جانب تصريف المياه من السدود لتوفير مساحة إضافية في الخزانات.

كما أصدرت تحذيرات للسكان بضرورة الاستعداد لإجلاء محتمل.

وبناء على طلب السلطات، تم إلغاء بعض الفعاليات العامة المخطط لها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك مباريات كرة القدم من الدرجتين الأولى والثانية.

وقال رئيس الوزراء بيتر فيالا بعد اجتماع اللجنة المركزية للأزمة: "علينا أن نكون جاهزين لأسوأ السيناريوهات، فالأيام القادمة قد تكون صعبة".

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى أن نظام ضغط منخفض قادم من شمال إيطاليا سيؤدي إلى هطول كميات كبيرة من الأمطار في معظم أنحاء البلاد، بما في ذلك العاصمة براغ والمناطق الحدودية مع النمسا وألمانيا في الجنوب، وبولندا في الشمال.

وتثير توقعات الطقس قلقا خاصة في أوروبا الوسطى، حيث يقارن البعض هذه الظروف بالفيضانات الكارثية التي حدثت في عام 1997، والتي وصفت بفيضانات القرن.

Relatedإعصار ياجي يواصل حصد الأرواح: 87 قتيلًا وعشرات المفقودين وسط فيضانات وانهيارات أرضية في فيتناممقتل 16 شخصا على الأقل في المغرب والجزائر جراء فيضانات قوية دمرت البنية التحتية

حينها، لقي أكثر من 100 شخص مصرعهم، من بينهم 50 في شرق التشيك حيث غمرت المياه مساحات واسعة.

ومن المتوقع أن تكون الأمطار الأشد غزارة في النصف الشرقي من البلاد، لا سيما في جبال "جيسينيكي".

ورغم جهود الحماية، لم تكتمل بعد أعمال الوقاية من الفيضانات في مدينة برنو، ثاني أكبر مدينة في التشيك، بخلاف العاصمة براغ.

وفي ظل توقعات بهبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في الساعة، نصحت السلطات المواطنين بتجنب الذهاب إلى الحدائق والغابات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" بعد 30 عامًا من انهياره الأول.. سد ألاو يتسبب في فيضانات هائلة بولاية بورنو في نيجيريا شمال تايلاند يواجه أسوأ فيضانات منذ عقود: الجيش يشارك في عمليات الإنقاذ بعد وفاة عشرة أشخاص كوارث طبيعية فيضانات - سيول إجلاء أوروبا جمهورية التشيك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ 344: قصف لا يتوقف على غزة ونتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية في الشمال يعرض الآن Next وزارة الدفاع الروسية: تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا شمل 103 عسكريين من كل جانب يعرض الآن Next عاجل. مقتل شخصين وإصابة 29 آخرين جراء تصادم قطارين في مدينة الزقازيق بمصر يعرض الآن Next دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" يعرض الآن Next بعد نجاح إطلاقه.. القمر الصناعي الإيراني "شمران 1" يرسل أولى إشاراته إلى الأرض اعلانالاكثر قراءة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية حرائق في صفد بعد صواريخ حزب الله وغارات إسرائيلية تسفر عن 5 قتلى في لبنان وسوريا تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا ألمانيا الاتحاد الأوروبي فيضانات - سيول الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا بولندا انهيارات أرضية -انزلاقات أرضية تركيا أوكرانيا حادث غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • نشطاء من حركة "تمرد ضد الانقراض" يغلقون الطريق السريع في لاهاي احتجاجًا على دعم الوقود الأحفوري
  • أضخم جليد في إيطاليا قد يختفي عام 2040
  • استعدادات "لأسوأ السيناريوهات" في التشيك لمواجهة عواصف شديدة قد تسبب فيضانات كارثية
  • المحكمة الإدارية في تونس تُطالب بإعادة إدراج 3 أسماء على قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية
  • خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر.. كيف يؤثر خسوف القمر عليهم؟
  • دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن"
  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • 148 مليون يورو.. دورتموند يتلقى القيمة الإجمالية لصفقة ديمبلي من برشلونة
  • عيار 21 بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024
  • آيس كريم من صنع "شات جي بي تي" في إيطاليا.. فهل ترغب بتناوله؟