واصل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، لقاءه الأسبوعى مع المواطنين، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة التنمية المحلية بالاستجابة السريعة لاحتياجات وطلبات المواطنين، وكذا توفير مزيد من سبل تحسين الحياة ومساعدة الفئات الأولى بالرعاية.

حضر اللقاء الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، وعدد من المواطنين، فضلًا عن الأجهزة التنفيذية.

استجاب محافظ قنا، لعدد من طلبات المواطنين، التى تنوعت ما بين حالات إنسانية، وتوفير سكن للأسر الأولى بالرعاية، والعلاج على نفقة الدولة، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وأخرى في قطاعات التربية والتعليم، ومجالس المدن، والتأمين الصحى، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، والتضامن الاجتماعي.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، على خلق قنوات مباشرة للتواصل مع المواطنين سواء من خلال اللقاء الأسبوعي، أو جولاته الميدانية، للتعرف عن قرب على مطالبهم ومشاكلهم وتحديد الاحتياجات وتلبيتها، تنفيذًا لاستراتيجية التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين، مشيرًا إلى أن تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم يعد أولوية قصوى للإدارة المحلية.

وشدد على ممثلى المديريات والجهات المعنية المنوطة بضرورة البحث والتدقيق فى كافة مشكلات وطلبات المواطنين، وإيجاد أنسب الحلول لها بما لا يتنافى مع القانون، مع إمكانية توفير سكن للأسر ذات الاحتياج الملح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا شكاوي المواطنين البقاء الأسبوع مع المواطنین محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

اتصال عاجل من السكرتير العام للأمم المتحدة لوزير الخارجية.. ماذا دار ؟

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم، اتصالاً هاتفياً من "أنطونيو جوتيريش"، سكرتير عام الأمم المتحدة، حيث تناول الاتصال آخر التطورات في قطاع غزة والتصعيد الخطير في الضفة الغربية.

وصرح السفير تميم خلاف، المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الاتصال تضمن التأكيد على أهمية سرعة وقف إطلاق النار ونفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع وتسهيل مهام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا".

 كما أكد وزير الخارجية خلال الاتصال على محددات الموقف المصري، والذي يرتكز على ضرورة وقف العدوان وسرعة انفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع، مشدداً على أنه لن يتحقق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة بدون الاعتماد على المرجعيات المتفق عليها واقامة دولة فلسطينية على خطوط ٤ يونيو ١٩٦٧، وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه، أعرب السكرتير العام للأمم المتحدة عن تقديره لدور مصر وقطر والولايات المتحدة في جهود الوساطة الهادفة للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين، معرباً عن تطلعه للتوصل لهذا الاتفاق في اقرب وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف
  • اتصال عاجل من السكرتير العام للأمم المتحدة لوزير الخارجية.. ماذا دار ؟
  • وزيرة التضامن ومحافظ البحيرة تسلمان أجهزة كهربائية وتعويضية للأسر الأكثر احتياجًا
  • محافظ أسوان يستجيب لمطالب المواطنين.. قرار بترخيص التوك توك
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا هاماً لبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديد