شبكة انباء العراق ..

استقبل رئيس تحالف دعم الدولة النيابي والنائب الأول لرئيس اللجنة القانونية النائب “مرتضى الساعدي” ، رئيس لجنة الصحة والبيئة النائب “ماجد شنگالي” وذلك لمناقشة المراحل الآخيرة التي وصل لها قانون المخدرات وتقرير القراءة الثانية لمشروع التعديل الأول لقانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية”.

واكد الساعدي ان اللقاء ضمّن جميع الملاحظات بخصوص القانون وإنضاجهِ وصولاً إلى مراحله الأخيرة من إدراجه على جدول الأعمال ومن ثمَّ التصويت عليه فيما بعد”.

و أتفق الجانبان على” إستضافة الجهات ذات العلاقة والإستماع للملاحظات المتوفرة لديهم بشإن القانون خلال الأيام القليلة المقبلة “.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة والبيئة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..

رفع وزير الصحة والبيئة الدكتور علي عبدالكريم شيبان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبّر الوزير شيبان في البرقية، باسمه ونيابة عن كوادر القطاع الصحي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بهذه المناسبة الدينية.

وأشار إلى اعتزاز اليمنيين بإحياء هذه المناسبة التي تتزامن مع موقفهم البطولي في نصرة فلسطين .. مؤكداً أن موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة يأتي انطلاقا من هويته الإيمانية.

وأوضح وزير الصحة والبيئة أنه في الوقت الذي يُحيي فيه أهل اليمن ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، فإنهم يحملون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن قضايا ومقدسات الأمة بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وقال “بهذه المناسبة العظيمة نجدّد الولاء لله ولرسوله ولقيادتنا الثورية والمجلس السياسي الأعلى ولشعبنا اليمني وأن نعمل بشتى الوسائل والطرق الممكنة على تنفيذ برنامج حكومة التغيير والبناء”.

وابتهل إلى الله تعالى أن يجعل هذه الذكرى محطة للعودة الصادقة إلى رسالة الرسول صلى الله عليه وآله وتجسيدها على الواقع عملاً وقيماً وأخلاقاً وسلوكاً.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة والبيئة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • هل يحق لأي جهة دخول المنازل وتفتيشها دون إذن النيابة؟ رئيس لجنة الإجراءات الجنائية يجيب
  • النائب حازم الجندي: "تعديلات قانون الإجراءات الجنائية استجابة لتوصيات الحوار الوطني"
  • النائب العام: اليوم العالمي للقانون احتفاء بقيمة العدل
  • النائب العام للدولة: سيادة القانون هي السبيل الأمثل لبلوغ العدالة
  • النائب العام للدولة: اليوم العالمي للقانون احتفاء بقيمة العدل
  • «التعليم» تعلن مصروفات المدارس الحكومية لجميع المراحل
  • لجنة الشؤون الدستورية بالبرلمان المصري توافق على قانون الإجراءات الجنائية رغم اعتراضات.. ونواب: جرى مراعاة كل الآراء
  • نائب:تعديل قانون المخدرات يخضع للدراسة
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة