كتب- محمد أبو بكر:

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة تفقدية مفاجئة استهدفت متابعة سير العمل داخل ديوان عام حي العمرانية؛ للوقوف على تواجد الموظفين بالإدارات، وتلقي البلاغات بغرف العمليات والخدمات المقدمة للمواطنين.

وبدأ "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الإثنين، جولته بتفقد المركز التكنولوجي لحي العمرانية.

وتابع محافظ الجيزة، خلال جولته، تجهيزات المركز ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، وإنهاء المعاملات، وموقف طلبات التصالح المقدمة، وشهادات البيانات الصادرة.

والتقى "المحافظ"، بالجمهور داخل المركز؛ للوقوف على مدى رضاهم عن المعاملات، وسرعة تنفيذ الإجراءات، وأي سلبيات واجهتهم خلال تواجدهم داخل المركز، مؤكدًا أن أي تقصير من قبل المنوط لهم خدمة المواطنين سوف يواجه بمنتهي الحزم.

وأكد المهندس عادل النجار، على العاملين بالمركز التكنولوجي، بمتابعته الدورية لالتزام العمل داخل المركز سواء من خلال تقارير المتابعات اليومية من لجان التفتيش، أو بالزيارات المفاجئة، قائلًا "هتشوفوني قدامكم كل شوية".

وتابع "النجار"، نتائج أعمال لجنة فحص ومراجعة طلبات التصالح داخل الحى، مؤكدًا على أهمية تحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي.

وتفقد محافظ الجيزة، الإدارات المختلفة داخل الحي، وأثناء تفقد غرفة العمليات، راجع سجل تلقي البلاغات، موجهًا بسرعة تحويل تلقي وتسجيل البلاغات من ورقي إلى إلكتروني؛ لتسهيل التعامل مع البلاغ، ومتابعة خط سيره حتى الانتهاء منه.

وشدد "المحافظ"، على رئيس حى العمرانية، بسرعة إجراء الصيانات المختلفة داخل مقر الحى بشكل فورى؛ حفاظًا على المال العام، بالإضافة إلى تيسير التعاملات والإجراءات على المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جولة مفاجئة لمحافظ الجيزة خدمات المواطنين

إقرأ أيضاً:

نداء إلى محافظ الجيزة

نعانى نحن أهالي قرية المنوات التابعه لمحافظه الجيزه معاناه يومية في الذهاب والعودة بخصوص صعوبة المواصلات وذلك بسبب  قيام بعض السائقين  بعدم الإلتزام بخطوط السير المصرح لهم بالعمل عليها ومخالفتها والعمل حتى شارع الجيش (نقطة وصول) بدلاً من الدخول حتى الوحدة المحلية بقرية المنوات أو شارع الجمعية الزراعية والبعض يعتبر كوبري بهجات بقرية المنوات (نقطة وصول وتحرك) مما يؤدي ذلك تحمل أهل القرية أعباء مالية كبيرة لابستطبع  تحملها الكبير والصغير .

أسعار الحديد بتعاملات اليوم السبت في الأسواق وأرض المصنع.. الطن بكام

 

ونلتمس نحن أهل القرية بالإجماع تدخل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  النظر والاهتمام بما تم ذكره بعاليه والزام السائقين باتباع خط السير والالتزام بالتعريفه المحدده  والأخذ في الاعتبار والفصل بما ترونه مناسبا لخدمه اهل القرية من أجل الحرص والمواصلة على النمو والتقدم بجميع قرى ومراكز محافظة الجيزه

توقيعات عديده من
أهالى قرية المنوات الجيزه .

مقالات مشابهة

  • الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة
  • محافظة الجيزة: ضبط مصنع يقوم بتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري ناقصه الوزن
  • خلال زيارة مفاجئة لمحطة غرب القاهرة.. وزير الكهرباء: خطة عاجلة لتحسين جودة التغذية
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • نداء إلى محافظ الجيزة
  • بطريقة جديدة.. صور لرصف أحد شوارع حدائق الأهرام بالأسمنت
  • المتحف اليونانى الرومانى يستقبل أطفال ذوى الهمم فى جولة سياحية لمعالم الإسكندرية
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • محافظ الجيزة يستقبل الرئيس الالماني خلال زيارة في سوق السمك الحضاري
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة