أعرب الشاعر الغنائي تامر حسين عن سعادته البالغة بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى الساحة الفنية بعد سلسلة من الأزمات التي واجهتها في الفترة الماضية.

وكتب تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X» قائلاً: “نجاح شيرين عبدالوهاب هو نجاح استثنائي لم نشهده منذ فترة طويلة. من الرائع رؤية الجمهور متحمسًا ومستمتعًا بالأغاني بهذا الشكل، وهذا الأمر يبعث في نفسي الحماس لتقديم أعمال أفضل وأجمل.

أنا سعيد بأنني شريك في هذا النجاح الكبير مع زملائي المبدعين”.

وأضاف: “شيرين إنسانة طيبة وقلبها نقي كالفل، وربنا عوضها عن الفترة الصعبة والقاسية التي مرت بها في مسيرتها بهذا النجاح الكبير”.

يذكر أنَّ الفنانة شيرين عبدالوهاب طرحت مؤخرًا عددا من أغاني ألبومها الغنائي الجديد من بينها: «هنحتفل» و«أتمنى أنساك»، «اللى يقابل حبيبي»، «مازال عالبال».

نجاح شيرين عبد الوهاب نجاح مُلفت غير مسبوق من فترة كبيرة الجمهور يبقى نفسهم مفتوحه كده وفرحانين ب الأغانى بالشكل ده دى حاجه مفرحانى وفاتحة نفسي ل أغانى أحلى وأحلى كمان تتعمل ومبسوط إنى شريك مع زمايلي المُبدعين الكبار فى النجاح الكبير ده ????????❤️ وحقيقة شيرين بنت حلال وقلبها أبيض…

— Tamer hussien (@tamerhussein) September 1, 2024

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"

فاجأت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها بخطوة غير متوقعة، حيث طرحت "ريمكس" لأغنيتها الشهيرة "يلعن البعد".

 

الأغنية الأصلية كانت قد لاقت نجاحًا واسعًا وانتشارًا كبيرًا عند طرحها كأغنية منفردة من ألبومها الجديد، مما دفع نجوى كرم إلى تقديم نسخة معدلة منها. هذا الريمكس، الذي تم طرحه عبر قناة روتانا على اليوتيوب، تضمن توزيعًا جديدًا قام به فريق AB Brothers، والذي أضفى لمسة احترافية ومميزة على العمل، مما أثار إعجاب محبيها.

نجاح أغنية "يلعن البعد" الأصلية

 

الأغنية الأصلية "يلعن البعد" حققت نجاحًا كبيرًا عند إطلاقها في شهر يوليو 2024، حيث تعاونت نجوى كرم في كلماتها وألحانها مع الفنان ايفان نصّوح، بينما تولى توزيعها هادي شرارة. 

 

وقد نجحت الأغنية في جذب الانتباه بفضل كلماتها المؤثرة وألحانها العصرية، مما ساعدها على تحقيق مشاهدات تجاوزت الأربعة ملايين على اليوتيوب، وهو ما يعكس حجم الإقبال الكبير من جمهورها.

نجوى كرماستعدادات نجوى كرم المستقبلية

 

مع النجاح الكبير الذي حققته "يلعن البعد" بنسختيها الأصلية والريمكس، تستعد نجوى كرم الآن للكشف مجموعة من الأغنيات الجديدة من الألبوم ذاته خلال الفترة المقبلة. 

 

كما تُعِد الفنانة اللبنانية لجمهورها بالكشف المزيد من المفاجآت المثيرة خلال هذا العام، مما يبعث في نفوس محبيها الحماس والتشويق لمعرفة ما تخبئه لهم من جديد.

 

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • عادات ستجعلك أكثر نجاحًا
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"