الأسبوع:
2024-09-15@08:11:28 GMT

نجم مانشستر سيتي السابق: محمد صلاح سيبقى في ليفربول

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

نجم مانشستر سيتي السابق: محمد صلاح سيبقى في ليفربول

يعتقد ميكا ريتشاردز لاعب مانشستر سيتي السابق، أن محمد صلاح سيوقع عقدًا جديدًا لإبقائه في ليفربول على الرغم من التكهنات العنيفة حول مستقبله.

أثار صلاح الذعر بين جماهير ليفربول يوم الأحد عندما أعلن بعد أداء مدمر ساعد فريقه على سحق مانشستر يونايتد 3-0 في أولد ترافورد أن هذا قد يكون عامه الأخير في أنفيلد.

لعب المصري دورًا فعالاً في الفوز، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا هدفًا وصنع هدفين.

على الرغم من كونه في العام الأخير من عقده الحالي مع النادي، يعتقد مدافع مانشستر سيتي السابق ريتشاردز أن جماهير ليفربول ليس لديها ما يدعو للقلق. وزعم أن صلاح سيمدد إقامته في ميرسيسايد بالالتزام لمدة "عامين" آخرين، حيث ناقش مأزق عقد اللاعب في بودكاست "The Rest is Football".

محمد صلاح يصدم جماهير ليفربول

وفي حديثه بعد مباراة يونايتد، أرسل صلاح جماهير ليفربول إلى دوامة حيث أخبر سكاي سبورتس أنه لم يتحدث معه أحد من النادي بشأن تمديد عقده. وقال: "كنت آتيًا إلى المباراة، وكنت أقول، " انظر، قد تكون هذه هي المرة الأخيرة ".

وأضاف محمد صلاح: "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن العقود، لذا قلت لنفسي، حسنًا، سألعب موسمي الأخير وأرى ما سيحدث في نهاية الموسم. أشعر أنني حر في لعب كرة القدم - سنرى ما سيحدث العام المقبل".

ميكا يتوقع بقاء محمد صلاح مع الريدز

في حديثه مع جاري لينيكر وآلان شيرر، قال ميكا ريتشاردز إنه لا يعتقد أن هناك الكثير من الفائدة في سماح ليفربول لمحمد صلاح بالرحيل. يعتقد الدولي الإنجليزي السابق أيضًا أن الريدز لن يكون لديهم الآن خيار سوى إقناع لاعب روما السابق بالبقاء بعد بطولاته ضد منافسيهم اللدودين.

وقال ريتشاردز: "أعتقد أنه سيبقى. أعتقد أنه كانت هناك فرصة له للرحيل، هل كانت العام الماضي؟ أعتقد أن الشائعات كانت تشير إلى أن السعودية ستأخذه. من الواضح أن ماني ذهب إلى السعودية. أفكر فقط، ما الهدف من بيعه؟ إنه في أفضل حالة في حياته".

وأضاف:"إنه فتاك. لا يزال يعمل بجد.لا يزال يغير المباريات. الفارق، وبقدر ما نشيد بليفربول، فإن الفارق اليوم (الأحد) ربما كان صلاح في اللحظات الحاسمة، سواء كانت تمريرة أو هدف، فهو يفعل ذلك بشكل صحيح.

وأكمل: "أعتقد أنه يبلغ من العمر 32 عامًا فقط. أعتقد أنه سيوقع عقدًا جديدًا. أعتقد أنه سيوقع لمدة عامين آخرين. لا أعتقد أن ليفربول يمكنه السماح له بالرحيل مجانًا، خاصة مع حالته الحالية. أعتقد أنهم سيقنعونه (بالبقاء)".

وانضم صلاح إلى ليفربول من روما في يونيو 2017 مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني. ومنذ ذلك الحين سجل 214 هدفًا في 352 مباراة مع الريدز، ليصبح ثالث أعلى هداف لهم على الإطلاق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول مانشستر سيتي اخبار محمد صلاح محمد صلاح اليوم ميكا ريتشاردز جماهیر لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم

يبحث نجمنا المصري محمد صلاح عن إنجاز تاريخي جديد مع فريق ليفربول، اليوم السبت، وذلك في مباراة الريدز ضد فريق نوتنيجهام فورست ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر محمد صلاح بمستوى مميز مع ليفربول في الثلاث جولات السابقة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان النجم الأبرز في صفوف الريدز، وقاد فريقه لتحقيق 3 انتصارات متتالية.

محمد صلاح نجم ليفربول

وسيصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في أول 4 مباريات جولات بالمسابقة، إذا نجح في زيارة شباك فريق نوتنيجهام فورست في مباراة اليوم.

وتنطلق مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

محمد صلاح نجم ليفربول

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، جرافنبرج، سوبوسلاي.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ