قررت محكمة جنايات مستأنف طنطا، تخفيف العقوبة الصادرة ضد المتهمة بقتل صديقتها بمدينة طنطا، وإشعال النيران في جثتها من الإعدام إلى السجن المؤبد.

كانت محكمة جنايات طنطا، قد عاقبت المتهمة بقتل صديقتها بالاعدام شنقا، بعد أن تم احالة اوراقها لفضيلة مفتى الجمهورية، لابداء الرأى الشرعي في اعدامها شنقا، واصدرت  المحكمة قرارها بمعاقبة المتهمة بالاعدام شنقا، فيما هو منسوب إليها من اتهامات.

واستأنف محامى المتهمة على حكم المحكمة أول درجة، ونظرت المحكمة القضية، واصدرت قرارها المتقدم

وتعود أحداث الواقعة عندما عثر أهالي قرية سبرباي على جثة طالبة تدعى فرح وتبلغ من العمر 18 سنة، وتبين أن بها آثار حروق متفرقة فى أنحاء الجسم ومقطوعة القدمين داخل شيكارة، وملقاة على حافة أحد المصارف المائية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، وتبين أن الجثة لطالبة تدعى فرح، وأن وراء ارتكاب الواقعة إحدى صديقتها وآخر، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من إلقاء القبض عليهم وتولت النيابة التحقيقات فى القضية.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محافظة الغربية طنطا المتهمة بقتل صديقتها

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم، محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بمنطقة الزيتون.

 

حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية حبس متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية

 

ومن المتوقع إرجاء نظر القضية إداريًا، نظرًا لتصادف موعد الجلسة مع عطلة المولد النبوي الشريف.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتسببين في مقتل طالب جامعي بعد تعرضه لجرح طعني في مشاجرة بمنطقة الزيتون.

 

وتبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول (المتوفى ونجلى خالته)، طرف ثان (عاطل – اثنين من أصدقائه)، بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثانى، وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام آلة حادة ونتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

في سياق آخر، تباشر النيابة المختصة، التحقيق حول حريق نشب داخل محل زهور فى منطقة حدائق القبة.

 

بداية الواقعة، حينما ورد بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة من الأهالى بنشوب حريق داخل محل فى حدائق القبة وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

 

في سياق آخر، واصلت وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية – له معلومات جنائية) بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على (عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر استلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • أبرز أحكام الأسبوع| الإعدام لسفاح التجمع والمشدد لشريكته باستقطاب الفتيات
  • مصر.. الإعدام شنقاً لـ "سفاح التجمع"
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • عاجل.. الإعدام شنقا لسفاح التجمع
  • عاجل.. الإعدام شنقا لـ سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • جنايات مستأنف تودع حيثيات السجن لمتهم والبراءة لأخر بأحداث رمسيس