في إطار دعم التحكيم المصري وتعزيز أدائه، قام الكابتن محمد فاروق، رئيس لجنة حكام كرة القدم، بتقديم الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك خلال لقاء جمعهما مساء اليوم. يأتي هذا الشكر تقديرًا للجهود المبذولة من قبل الوزير لدعم وتطوير منظومة التحكيم في كرة القدم.

تفاصيل دعم وزير الشباب والرياضة للتحكيم المصري

قدّم الكابتن محمد فاروق شكره للوزير أشرف صبحي على عدة مبادرات داعمة للتحكيم المصري، والتي كان أبرزها:

تكريم الحكام المشاركين في كأس الأمم الأفريقية: حيث قام الوزير بتكريم الحكام الذين شاركوا في البطولة الأفريقية الأخيرة، في خطوة غير مسبوقة تعكس تقديرًا كبيرًا لدورهم.

فتح مراكز الشباب لتدريب الحكام: وافق الوزير على اتاحة الفرصة لكل الحكام المسجلين في الاتحاد المصري لكرة القدم للتدريب في مراكز الشباب القريبة من أماكن إقامتهم، مما يسهم في تطوير مهاراتهم بشكل أكثر سهولة وفاعلية.

تنظيم المعسكر السنوي للحكام: تم التوافق على تنظيم المعسكر السنوي للحكام في المدينة الشبابية ببورسعيد والإسكندرية، مما يوفر بيئة مثالية للتدريب والتطوير.

دعم مستمر وتوجيهات للارتقاء بمنظومة التحكيم

خلال اللقاء، أكد الدكتور أشرف صبحي على دعمه الكامل لمنظومة التحكيم في كرة القدم، مشددًا على أهمية تعاون جميع أفراد أسرة التحكيم مع لجنة الحكام. كما طالب الوزير بضرورة:

تطوير أداء الحكام: من خلال التعاون المستمر وتبادل الخبرات مع لجنة الحكام، بالإضافة إلى إعداد دورات تدريبية متخصصة للحكام العاملين والدوليين.

إعداد الصغار من عمر مبكر: إنشاء أكاديمية تحكيم تحت إشراف لجنة الحكام لتطوير صقل المواهب الشابة وإعدادهم للدخول في مجال التحكيم منذ عمر مبكر.

تحقيق مستوى فني عالٍ: من خلال تنظيم الدورات التدريبية وتحسين الأداء الفني للحكام، بهدف الارتقاء بمستوى التحكيم المصري محليًا وقاريًا ودوليًا.

بهذا الشكر والتقدير، يساهم الدكتور أشرف صبحي في تعزيز المنظومة التحكيمية، مما يعكس اهتمام الوزارة بتطوير جميع جوانب اللعبة وتحقيق التميز في كرة القدم المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحكيم المصري الكابتن محمد فاروق لجنة حكام كرة القدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة کرة القدم أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يتجه لموقع حادث قطار الزقازيق.. ويوجه بتشكيل لجنة من المختصين

أعلنت هيئة السكك الحديدية عن وقوع حادث اصطدام قطار ركاب رقم 281 ركاب المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق.

وعلى الفور تحرك الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتتمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ورئيس وقيادات السكة الحديد باتجاه موقع الحادث ووجه الوزير بالدفع يمعدات وأوناش الطوارئ وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الأسباب الفنية التي إدت إلى وقوع الحادث.

من جانبه، يتابع الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تداعيات حادث التصادم الذي وقع بين قطارين، اليوم السبت، في مدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى موقع الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ39 سيارة إسعاف فور الإبلاغ عن الحادث، حيث تم نقل 29 مصاب إلى مستشفيي الأحرار وجامعة الزقازيق، فيما أسفر الحادث عن حالتي وفاة، وذلك في حصيلة أولية وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، وجاري المتابعة.

حادث اليوم

وأفاد مراسل إكسترا نيوز، بأن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان حادث تصادم القطارين، لنقل المصابين إلى المستشفيات.

من جهته، تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء حادث قطار الزقازيق وووجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين.

اقرأ أيضاًالصحة: الدفع بـ39 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم قطارين في الشرقية

وزيرة التضامن تتابع حادث قطاري الشرقية وتوجه بتقديم الدعم اللازم

رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • كامل الوزير يتجه لموقع حادث قطار الزقازيق.. ويوجه بتشكيل لجنة من المختصين
  • لجنة الحكام تقرر تأجيل الاختبارات البدنية لحكام الإسماعيلية
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • أشرف داري يظهر في مران الأهلي لأول مرة