بوابة الفجر:
2024-09-15@08:10:59 GMT

تصوير مسلسل "إش أش" واحتفالات خلف الكواليس

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

 

يواصل فريق عمل مسلسل "إش أش" تصوير مشاهد العمل، حيث ظهرت الفنانة انتصار خلف الكواليس وهي تؤدي وصلة رقص مع أبطال المسلسل. وفي الجانب الآخر، احتفلت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي بإنهاء تصوير نحو 70% من أحداث العمل.

أدوار الممثلين والمشاركين في المسلسل

يشارك الفنان إدوارد في المسلسل بدور والد مي عمر، حيث يلعب شخصية "هلال" الذي يتعرض للعديد من المشاكل بسبب الخلافات التي تواجهها ابنته مع شخصية ماجد المصري.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب مي عمر وماجد المصري كل من هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا، وآخرون. المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.

نجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ونفي الشائعات عن جزء ثانٍ

حققت الفنانة مي عمر نجاحًا كبيرًا بمسلسلها الأخير "نعمة الأفوكاتو"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، حيث دارت أحداثه حول شخصية المحامية "نعمة أبو علب"، التي تتمتع بذكاء حاد يمكّنها من معرفة كيفية الفوز بالقضية بمجرد النظر إليها. تبدأ المحامية نعمة رحلة الانتقام من زوجها، الذي قام بدوره أحمد زاهر، بعد خيانته لها. أكدت مي عمر أن العمل لن يكون له جزء ثانٍ، كما انتشرت الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب انتهاء عرض المسلسل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال المسلسل أحداث العمل التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماع الفنانة مي عمر الفنانة انتصار الفنان إدوارد المخرج محمد سامي إيهاب فهمي هالة صدقي شيماء سيف طارق النهري علاء مرسي عصام السقا ماجد المصري مهاب طارق محمد الشرنوبى مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل إش إش نعمة الافوكاتو مي عمر

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

انتقلت الفنانة القديرة ناهد رشدي إلى جوار ربها ورحلت عن عالمنا في فجر اليوم الأربعاء الموافق يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام الحالي 2024، بعد أن تركت لنا بصمة مميزة وتاريخ حافل بالأعمال الفنية التي أثرت في قلوبنا، وتعد من أبرز هذه الأعمال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حكايات بنات، عد تنازلي، شديد الخطورة، وغيرها وغيرها من الأعمال المميزة الكثيرة. 

الفنانة القديرة الراحلة ناهد رشدي 
محمد رياض ينعي الفنانة ناهد رشدي

وحرص الفنان محمد رياض على تقديم نعي للفنانة ناهد رشدي، والتي عملت معه في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل وجسدت الفنانة الراحلة ناهد رشدي دور  شقيقة الفنان محمد رياض التي كانت تدعى "سنية البرعي" ضمن أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

الفنان محمد رياض 
نعي محمد رياض للفنانة الراحلة ناهد رشدي

ونشر الفنان محمد رياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك منشور ينعي فيه الفنانة ناهد رشدي، وكتب:
"رحلت الغاليه ناهد رشدي انا لله وانا اليه راجعون الرجاء الدعاء لها اللهم اغفر لها ارحمها واسكنها فسيح جناتك".

نعي الفنان محمد رياض للفنانة الراحلة ناهد رشدي 
آخر أعمال الراحلة ناهد رشدي

وفي سياق آخر شاركت الفنانة ناهد رشدي حديثا في مسلسل بعنوان "الصندوق" والذي تم عرضه في موسم دراما شهر رمضان للعام الماضي 2023، وقدمت خلال العمل دور "سوسن" وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية الذي تدور أحداثه في إطار مميز وغامض وملئ بالإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل الصندوق

شارك في مسلسل الصندوق كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الشاب أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، ناهد رشدي، ريهام عبد الغفور، كريم قاسم سرور، تارا عماد، محمد التاجي، بسام رجب، حمز العيلي، أحمد خالد صالح، جميل برسوم، رشدي الشامي، مصطفى الترك، بيومي فؤاد، كريم منصور، وآخرين من النجوم المميزين والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ مروان عبد المنعم.

بوستر مسلسل الصندوق 

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر