قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة تفقدية مفاجئة استهدفت متابعة سير العمل داخل ديوان عام حى العمرانية للوقوف علي تواجد الموظفين بالإدارات وتلقي البلاغات بغرف العمليات والخدمات المقدمة للمواطنين.


وبدأ المحافظ جولته بتفقد المركز التكنولوجي لحى العمرانية تابع خلالها تجهيزات المركز ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وانهاء المعاملات وموقف طلبات التصالح المقدمة وشهادات البيانات الصادرة.

 


كما التقى المحافظ بالجمهور داخل المركز للوقوف على مدى رضاهم عن المعاملات وسرعة تنفيذ الإجراءات وأي سلبيات واجهتهم خلال تواجدهم داخل المركز مؤكداً لهم أن أي تقصير من قبل المنوط لهم خدمة المواطنين سيواجه بمنتهي الحزم. 


وأكد على العاملين بالمركز التكنولوجي بمتابعته الدورية الالتزام العمل داخل المركز سواء من خلال تقارير المتابعات اليومية من لجان التفتيش او بالزيارات المفاجئة قائلا " هتشوفوني قدامكم كل شوية" . 


كما تابع المحافظ نتائج اعمال لجنة فحص ومراجعة طلبات التصالح داخل الحى مؤكداً علي أهمية تحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي. 


كما قام المحافظ بتفقد الإدارات المختلفة داخل الحى وأثناء تفقد غرفة العمليات قام بمراجعة سجل تلقى البلاغات موجها بسرعة تحويل تلقى وتسجيل البلاغات من ورقى إلى إلكترونى لتسهيل التعامل مع البلاغ ومتابعه خط سيره حتي الانتهاء منه. 


وشدد المحافظ على رئيس حى العمرانية بسرعه إجراء الصيانات المختلفة داخل مقر الحى بشكل فورى وذلك للحفاظ على المال العام بالإضافة إلى تيسير التعاملات والإجراءات على المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة حي العمرانية رئيس حي العمرانية

إقرأ أيضاً:

ديوان المحاسبة: سيادة القانون ركيزة أساسية لإنجاز الأعمال الرقابية

قال ديوان المحاسبة، إن العالم يحتفل باليوم العالمي للقانون الذي يصادف الـ13 من شهر سبتمبر من كل عام.

وأكد ديوان المحاسبة في بيان، نشره على حسابه بموقع فيسبوك، اليوم السبت، على الأهمية البالغة لمبدأ سيادة القانون والتمسك بأحكامه والخضوع له، باعتباره ركيزة أساسية لإنجاز الأعمال الرقابية على أكمل وجه، فضلا عن كونه أحد الأركان الرئيسية لبناء المجتمعات الحضارية، وإرساء قيمة العدل والمساواة فيها.

مقالات مشابهة

  • خلال زيارة مفاجئة لمحطة غرب القاهرة.. وزير الكهرباء: خطة عاجلة لتحسين جودة التغذية
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • ديوان المحاسبة: سيادة القانون ركيزة أساسية لإنجاز الأعمال الرقابية
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • ديوان المحاسبة: حريصون على مبدأ سيادة القانون من أجل العدل والمساواة
  • المتحف اليونانى الرومانى يستقبل أطفال ذوى الهمم فى جولة سياحية لمعالم الإسكندرية
  • رسالة لمحافظ القاهرة..
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمباردة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة