حددت مجلة “فرانس فوتبول” التي تقدم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، موعد الإعلان عن أسماء المرشحين للفوز بها لعام 2024.

موعد إعلان مرشحي الكرة الذهبية 

يُعلن أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية لعام 2024، يوم الأربعاء المقبل والموافق 4 سبتمبر، عند تمام الساعة 6:20 مساءً.

موعد حفل الكرة الذهبية  

يقام الحفل الرئيسي لتوزيع جوائز الأفضل، يوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر 2024، على مسرح "دو شاتليه" في العاصمة الفرنسية، باريس.

وتظهر جائزتان جديدتان في حفل نسخة 2024، وهما؛ أفضل مدرب ومدربة بالإضافة إلى الجوائز الأخرى.

نشرة منتصف اليوم.. صفقة الزمالك جاهزة لسوبر الأهلي وتريزيجيه في قطر واتحاد جدة يفاوض جالينو رسميًا.. الهلال يضم خالد الغنام من الاتفاق

ويشهد الحفل توزيع 10 جوائز وهي؛  الكرة الذهبية للرجال والسيدات، وأفضل فريق في العام للرجال والسيدات، وأفضل مدرب للرجال والسيدات، وكأس كوبا الخاص بأفضل لاعب شاب، وكأس جيرد مولر للهداف وكأس سقراط للاعبين الملتزمين بالأعمال الخيرية والمجتمعية وكأس ياشين لأفضل حارس مرمى.

وحصل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، بينما فازت أيتانا بونماتي قائدة وسط برشلونة، بجائزة أفضل لاعبة.

See you on wednesday for the nominees announcement!@UEFA #ballondor pic.twitter.com/GnwWEnKsuZ

— Ballon d'Or (@ballondor) September 2، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: افضل لاعب أفضل مدرب العاصمة الفرنسية باريس الكرة الذهبية توزيع جوائز الأفضل جائزة الكرة الذهبية جوائز الكرة الذهبية جوائز الأفضل حفل الكرة الذهبية ليونيل ميسي مرشحي الكرة الذهبية موعد حفل الكرة الذهبية موعد إعلان يوم الأربعاء المقبل الکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

تكريم الفائزين بجوائز «نجوم ديوا»

تقديراً لجهودهم الاستثنائية في تعزيز مسيرة نجاح وتميز هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» في مختلف المجالات، كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز «نجوم ديوا» الداخلية للتميز - الدورة الأولى لعام 2024، وذلك ضمن فئات «التميز الوظيفي» و«التميز الإداري»، والخريجين والمشاركين في برنامج خبراء التميز والمقيمين الداخليين لعام 2024، وأبطال الحوكمة 2023، وأبطال الرشاقة 2023 وأبطال الامتثال 2023، والفائزين بجائزة الصحة والسلامة 2023، وأفضل فريق مراقبة أداء الاستهلاك 2024، إضافة إلى متطوعي الهيئة المتميزين لعام 2023.
وفي كلمته خلال حفل التكريم قال الطاير: «إن التميز بالنسبة لنا ليس مجرد هدف نسعى لتحقيقه، وإنما رحلة مستمرة لا تتوقف ونهج نتبعه في جميع مشاريعنا وعملياتنا التشغيلية وخدماتنا، وفق استراتيجيات وخطط عمل واضحة نتكاتف جميعنا لتنفيذها، وتهدف جوائز «نجوم ديوا» إلى ترسيخ أسس التميز المستدام وتعزيز ثقافة التميز المؤسسي، فالتحدي الحقيقي لا يكمن في التميز فحسب، وإنما في الحفاظ عليه ومواصلة التفوق، وكما يقول سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: «في سباقنا نحو المركز الأول، فإننا ننظر إلى التميز كتحدٍ وليس إنجازاً.. فالإنجاز هو ما نحققه لمستقبل شعب الإمارات.. بينما مسيرة التميز متواصلة ومستمرة لا تقف عند حدود. وتعكس جوائز «نجوم ديوا» التزامنا بمأسسة ثقافة التميز وتوفير بيئة عمل إيجابية تحفز الإبداع والابتكار وتواكب التغيرات المتسارعة، وتشجع التنافس الإيجابي، وتسهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية للاستثمار في كوادرنا البشرية الذين نعتبرهم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميّز ونسعى إلى تقدير جهود المتميزين منهم ونحتفي بإبداعاتهم وابتكاراتهم التي تعزز تنافسية الهيئة وتدعم جهودنا في الوصول إلى التميز المستدام».

مقالات مشابهة

  • بالتقسيط.. موعد طرح الوحدات السكنية الجديدة وأسعارها (فيديو)
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • تراجع أسعار السبائك الذهبية اليوم السبت 14-9-2024 في مصر
  • دولة عربية ضمن أكثر 10 دول استهلاكا للحوم الدجاج في العالم
  • موعد المولد النبوي الشريف لعام 2024 وحقوق العاملين في الإجازات الرسمية
  • الصين ترفع سن التقاعد
  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟
  • موعد الاختبارات التحريرية للمتقدمين لوظائف شركة المياه بالبحر الأحمر
  • تكريم الفائزين بجوائز «نجوم ديوا»
  • رودري يعلق على إمكانية فوزه بالكرة الذهبية