موقع 24:
2024-09-15@08:06:33 GMT

ليفاندوفسكي راضٍ عن انطلاقة برشلونة في "الليغا"

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

ليفاندوفسكي راضٍ عن انطلاقة برشلونة في 'الليغا'

أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الموجود حالياً بمعسكر منتخب بلاده استعداداً لانطلاق بطولة دوري الأمم الأوروبية، عن رضاه بانطلاقة ناديه برشلونة في "الليغا" وعن اللحظة الحالية التي يمر بها في مسيرته الرياضية مدركاً في الوقت ذاته أنه "مع التقدم في العمر هناك لحظات لا يمكن تكرارها أبداً".

وقال المهاجم البولندي "لقد بدأنا بشكل جيد، أحياناً نتعثر وأحياناً نقوم بالأمر بشكل صحيح ولكن الموسم طويل ومن الممكن أن تحدث الكثير من الأمور".


ويعتلي ليفاندوفسكي حالياً صدارة هدافي "الليغا" بعد تسجيله 4 أهداف في المباريات الأربع الأولى للبارسا في المسابقة، ليعادل بذلك إنجاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في موسم 2018-2019 والتي وصفها بأنها لحظة جميلة بها مزيج من "الثقة من جهة والهدوء من جهة أخرى".

"#لاروخا" يعود للتجمع بعد 50 يوماً من المجد في "#يورو_2024" #منتخب_إسبانيا | @SEFutbolhttps://t.co/b2lg1jaaQE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 2, 2024

ودفع إعلان الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، مؤخراً اعتزال اللعب نهائياً زميله ومواطنه ليفاندوفسكي لإظهار الجانب الأكثر فلسفية له والتأكيد على أنه "غيّر موقفه تجاه الحياة والرياضة" و"التعامل مع الأشياء بطريقة أخرى للاستمتاع بأمور معينة دون الندم في يوم ما".

وبسؤاله عن إمكانية التأهل والمشاركة بمونديال 2026 المقبل، رفض المهاجم البولندي "التفكير على المدى الطويل" وأكد أنه "سعيد بالوجود هنا" في معسكر المنتخب وأنه "يركز فقط في المباريات المقبلة".
ولا يبدو أن ليفاندوفسكي (36 عاماً) يفكر في اعتزال اللعب وبدا مندهشاً من قرار زميله تشيزني الذي أشار إلى "إنه صغير للغاية وأعتقد أنه سيعود للعب مجدداً في غضون 6 أشهر".
وتقع بولندا ضمن المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية بجانب كل من كرواتيا والبرتغال وإسكتلندا.
وستواجه بولندا كل من إسكتلندا وكرواتيا في الخامس والثامن من الشهر الحالي بدوري الأمم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ليفاندوفسكي الليغا للبارسا بولندا برشلونة ليفاندوفسكي الليغا منتخب بولندا

إقرأ أيضاً:

إخوان مصر: لم نطرح اعتزال العمل السياسي ومنفتحون على تسوية للحالة المصرية

نفى رئيس القسم السياسي في جماعة الإخوان المسلمين بمصر، حلمي الجزار، أن تكون الجماعة عرضت على النظام المصري اعتزالها العمل السياسي مقابل الإفراج عن المعتقلين السياسيين في البلاد.



وخلال مشاركته في برنامج "بلا قيود" على شاشة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أكد الجزار أن التسوية السياسية المصرية التي يقصدها يشارك فيها جميع القوى السياسية والنظام المصري، من أجل إنقاذ مصر، وليس لإخراج معتقلي جماعة الإخوان، بل كل المعتقلين السياسيين.

وحول ما أثير عن المبادرة التي نسبت إليه، قال إن الإعلامي "ماجد عبدالله" سأله عن المعقلين، فأجاب بأن حركته منفتحة على تسوية سياسية تخرج المعقلين، لكن الأخير زاد من عنده فكرة اعتزال العمل السياسي.



غير أنه أكد مستدركا أن جماعة الإخوان المسلمين لن تصارع على السلطة، ولكن هذا لا يعني اعتزال السياسية برمتها، مشيرا إلى أن العمل السياسي هو من أدبيات الجماعة الراسخة لكونها جزء من الإسلام كما يفهمه الإخوان، والأزهر.

وأكد الجزار أن اعتصام رابعة الذي فضته القوات المصرية إبان الانقلاب على الرئيس الراحل محمد مرسي كان سلميا، وإن الحديث عن المظاهرة المسلحة مجرد افتراء ودعاية سوداء.

وأكد أن الإخوان لم يحملوا السلاح يوما إلا في وجه المحتل الأجنبي، وإن مصر لا تحتاج إلى عنف ودماء، وإن المحاكم الاستثنائية لا تحقق العدالة.

وختم بأن جماعة الإخوان المسلمين ستعقد مؤتمرا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها، لمراجعة نفسها، وإن كان هنالك ثمة أخطاء فسوف تعلنها.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يتفوق على رونالدينيو وميسي وريفالدو ونيمار
  • حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي.. منفتحون لأي تسوية
  • إخوان مصر: لم نطرح اعتزال العمل السياسي ومنفتحون على تسوية للحالة المصرية
  • من بوابة مايوركا.. فياريال يحتل وصافة "الليغا"
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • رافينيا أفضل لاعب في "الليغا" بشهر أغسطس
  • رئيس "الليغا" يدعو إلى معاقبة غوغل وآبل ويتهمهما بالقرصنة
  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة