أيام قليلة ويحتفل أبطال فيلم «عنب» بطولة أيتن عامر بطرحه في دور عرض السينمات، حيث يعرض العمل يوم الخميس 19 سبتمبر الجاري في كل الدول العربية، عدا مصر التي سيتم الكشف عن موعد طرحه بالسينمات فيها خلال الأيام المقبلة.

حب ومودة في الكواليس

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم عنب عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم عنب كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة، ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمي لنوعية الكوميدي.

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عنب أيتن عامر اسلام ابراهيم أیتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

مروة عيد عبدالملك تتحدث عن كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم

 

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها موجودة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

مروة عيد عبدالملك تتحدث عن كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير

وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

وأشارت إلى أن عبدالمنعم لديه ثقة في امكانياته داخل الملعب، وهو لاعب هادئ جدًا لأنه كواليتي مختلف ولم يأتي لمصر لاعب مثله من سنوات.

وتابعت: "عبدالمنعم خلال المؤتمر أكد أنه معتاد على أجواء الديربي، وذلك قبل لقاء نيس ومارسيليا، ولديه ثقة كبيرة في نفسه، وإن شاء الله ربنا يكرمه ويحميه".

وأوضحت: "هجوم المصريين على صفحة نيس الفرنسي، لم يستوعبه الجميع داخل النادي، لأنهم لم يفهموا الشعبية التي يحظى بها اللاعب وكونه قادم من نادي كبير بحجم الأهلي".

وأضافت: "كنت ألعب كرة قدم في وادي دجلة، وكان البعض يعتقد أنني شقيقة أحمد عيد عبدالملك، وسردت قصة أن أحد جيرانها في منزلها داخل القاهرة، ذهبت لوالدتها وقالت لها أن زوجها متزوج عليها ولديه ولد اسمه أحمد عيد عبدالملك سجل هدف في أحد المباريات".

وتابعت: "لعبت كرة قدم في نادي جولدي ثم تحولنا لنادي وادي دجلة، وبعدها تركت القدم وتحولت للاحتراف في اليد، وشقيقتي تلعب كرة قدم في نادي مودرن سبورت، وهي لاعبة اليد بالنادي الأهلي".

وأكدت: "لم أقوم بتوجيه أي شتائم ضد شيكابالا مطلقا ورغم ذلك اعتذرت له، وفوجئت بالهجوم الذي حدث ضدي، كنت أمزح في أحد البوستات، وقمت بحذفها، وفوجئت بعد شهرين بأن الهجوم عن طريق (شخصين)، وهذا الموقف تعلمت منه الكثير، وجمهور الأهلي ساندني وتعرضت لتنمر كبير ضدي، ورئيس الاتحاد الفرنسي تحدث معي أيضا بعدما علم هذه الأزمة، ولم أتأثر مطلقا وواصلت مسيرتي".

وأوضحت: "بعد موضوع أحمد رفعت قمت بكتابة بوست اعتذار لشيكابالا، وأكن له كل الاحترام والتقدير، وقابلته في أحد الاماكن ولكننا لم نتحدث سويًا.. وأتمنى لشيكابالا التوفيق والتركيز مع فريق الزمالك، وهذا الموقف تعلمت منه كثيرًا".

وتحدثت عن الفترة الأخيرة في حياة محمد عبدالمنعم، وقالت أنه بدأ يحصل على كورسات في اللغة الفرنسية، والنادي قام بتوفير كل الأمور له، وتعلم اللغة سوف يساهمه، وهو حاليا يمكث في أحد الفنادق، وقريبا سينتقل لأحد المنازل، ويستحق الدعم من الجميع خلال المرحلة القادمة، ويتواجد معه لاعبين من الجزائر وتونس في الفريق.

مقالات مشابهة

  • ما هي الدولة الأوروبية التي تتمتع بأفضل توازن بين العمل والنوم؟
  • عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • المحقق يكشف تفاصيل الصفقة التي يلفها الغموض: الدعم السريع باع سراب جبل عامر لحكومة حمدوك
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر
  • مروة عيد عبدالملك تتحدث عن كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • خُلع وطلاق ونفقة.. مؤلف "روچ أسود" يكشف لـ 24 كواليس المسلسل