بوابة الوفد:
2024-09-15@07:55:45 GMT

ضربة قوية لأرسنال قبل انطلاق فترة التوقف الدولي

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تلقى الجهاز الفني لفريق أرسنال الإنجليزي بقيادة ميكيل أرتيتا، ضربة قوية بعد تأكد غياب ميكيل ميرينو لاعب الوسط لمدة لا تقل عن شهرين بسبب كسر في الكتف.

وجاءت إصابة ميكيل مورينو خلال أول جلسة تدريبية منذ انضمامه إلى صفوف الجانرز في الميركاتو الصيفي.

وأوضح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن ميكيل ميرينو ابتعد لفترة من الراحة بعد اصطدامه مع قلب الدفاع البرازيلي غابرييل ماجالهايس في مقر النادي .

ومن المتوقع أن يعود ميكيل مورينو في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل ما يمثل ضربة قوية لوسط أرسنال، لاسيما وأن أرسنال سيخوض ديربي لندن أمام توتنهام منتصف الشهر الحالي.

 ميكيل ميرينو

ويواجه أرسنال فريق بورنموث يوم 19 أكتوبر قبل أن يستضيف شاختاردونيستك في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع التالي .

وتعاقد أرسنال مع ميكيل مورينو صاحب 28 عام في بداية الأسبوع الماضي في صفقة من ريال سوسييداد بلغت قيمتها 31.6 مليون جنيه إسترليني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال ميكيل آرتيتا ميكيل ميرينو

إقرأ أيضاً:

أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2027

 
لندن (أ ف ب)
وافق الإسباني ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال، على تجديد عقده مع ناديه حتى عام 2027، لينهي حالة من الشك بشأن مستقبله، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية على نطاق واسع، وتولى أرتيتا (41 عاماً) الإشراف على «المدفعجية» عام 2019، وقاده إلى المركز الثاني مرتين في الدوري، علماً أن عقده الأصلي كان ينتهي في يونيو المقبل.
ودعا أرتيتا الشهر الماضي إلى الهدوء فيما يتعلق بمستقبله على رأس الجهاز الفني لفريق شمال لندن، مؤكداً أن تركيزه كان ينصب على فترة الانتقالات الصيفية.
ويأتي تجديد عقده قبل المواجهة المرتقبة لأرسنال مع توتنهام غريمه في شمال لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد.
نجح أرتيتا منذ أن ترك الجهاز الفني لمانشستر سيتي لتولي المهمة خلفاً لمواطنه أوناي إيمري، في إحراز الألقاب (أحرز كأس إنجلترا في موسمه الأول) مع أرسنال، ونافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الأخيرين.
ويحتل أرسنال حالياً المركز الرابع في الترتيب بعد فوزين وتعادل، وسيبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ضد أتالانتا الإيطالي. 

أخبار ذات صلة منع إنزو فرنانديز من قيادة السيارات لمدة 6 أشهر رونالدو: تن هاج سلبي مع مانشستر والنادي يحتاج إعادة البناء من الصفر

مقالات مشابهة

  • أرتيتا: مباراة توتنهام ستحدد مسار أرسنال هذا الموسم
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • أرسنال يجدد عقد أرتيتا حتى عام 2027
  • أرتيتا يمدد عقده مع أرسنال حتى عام 2027
  • أرسنال يمدد عقد مدربه أرتيتا
  • أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى عام 2027
  • أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2027
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل العودة من فترة التوقف الدولي
  • أرسنال يتفق على تمديد عقد ميكيل أرتيتا حتى 2027