شهد وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب، توقيع برنامج الربط الجوي اتفاقية تعاون مع خطوط "فيرجن أتلانتيك" الجوية.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، من خلال إطلاق مسار مباشر يربط الرياض ولندن.برنامج الربط الجوي بين السعودية وبريطانياوتسهل تلك الخطوة الوصول إلى مختلف مدن المملكة بمعدل رحلة يومية بين مطاري لندن هيثرو ومطار الملك خالد الدولي، في الرياض، ابتداء في شهر مارس المقبل، بواسطة طائرات من طراز إيرباص "A330".


أخبار متعلقة بخطوات بسيطة.. كيف تستعيد حسابك وكلمة المرور في منصة مدرستي؟هطول أمطار على المرتفعات الشرقية لأملجويمثل دخول شركة "فيرجن أتلانتيك" إلى السوق السعودي شركة الطيران العاشرة التي تتعاون مع برنامج الربط الجوي (ACP) منذ بداية العام، مما يعكس الجهود المبذولة لتعزيز الربط الجوي في المملكة العربية السعودية.رحلات بين مطار لندن هيثرو والرياضوسيعزز دخول "فيرجن أتلانتيك" برحلات بين مطار لندن هيثرو والرياض، من الربط الجوي، كما يدعم نمو السياحة الدولية الوافدة إلى المملكة العربية السعودية من المملكة المتحدة وشبكة فيرجن أتلانتيك في أمريكا الشمالية.
كما سيعزز الربط الجوي جنبًا إلى جنب مع الناقل الوطني الخطوط الجوية السعودية، بين الرياض ولندن والوجهات الأخرى في الشبكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض لندن الرياض السعودية وبريطانيا فیرجن أتلانتیک الربط الجوی

إقرأ أيضاً:

توقيع إتفاقية يمنية صينية في الرياض بشأن هذا الأمر

شمسان بوست / متابعات:

جرى بالعاصمة السعودية الرياض، التوقيع على إتفاقية تعاون إعلامي بين قناة عدن الفضائية وتلفزيون شنغهاي الصيني.


وقع الاتفاقية عن قناة عدن مدير عام الاخبار فارس محمد سعيد، وعن التلفزيون الصيني  مدير مركز الافلام الوثائقية وانغ لي جيون.

واوضح رئيس قطاع قناة عدن الفضائية فارس عبدالعزيز، أهمية الإتفاقية التي تؤسس لتعاون كبير بين المؤسستين الإعلاميتين على مستوى الإنتاج والترويج للأفلام الوثائقية والوسائط السمعية والبصرية.

ولفت إلى أن قناة عدن ستعمل من خلال هذه الاتفاقية على الترويج والتسويق للأفلام الوثائقية الصينية على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، وتقديم الثقافة الصينية العريقة للجمهور العربي بأساليب علمية مبتكرة ومؤثرة .

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني و"لارام" للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المائة
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني والخطوط الملكية المغربية
  • توقيع إتفاقية يمنية صينية في الرياض بشأن هذا الأمر
  • مساع دبلوماسية أميركية ولقاء في أنقرة يبحث مسار صفقة التبادل
  • لربط أكثر من 300 جهة.. إطلاق مبادرة الشبكة السعودية للتكامل الحكومي
  • المملكة والبرازيل توقعان اتفاقية تعاون في استكشاف الفضاء
  • برنامج الربط الجوي يرحّب بالخطوط الجوية القطرية لتسيير رحلات من الدوحة إلى أبها وزيادة تردداتها إلى نيوم
  • تركيا تدين توقيع اتفاقية دفاعية أمريكية مع قبرص
  • سلطان بن أحمد يشهد توقيع اتفاقية كرسي أستاذية باسم نفط الشارقة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع اتفاقية كرسي استاذية باسم “نفط الشارقة الوطنية” بجامعة الشارقة