الأسبوع:
2024-07-06@06:54:26 GMT

موعد فيلم «أولاد حريم كريم» بدور العرض السينمائية

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

موعد فيلم «أولاد حريم كريم» بدور العرض السينمائية

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «أولاد حريم كريم»، موعد عرض الفيلم وذلك يوم 30 أغسطس الجاري كموعد رسمي لطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

يشارك في فيلم «أولاد حريم كريم»، مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم «أولاد حريم كريم»

يعد فيلم «أولاد حريم كريم»، استكمالا لـ فيلم «حريم كريم»، الذي تم عرضه منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، حيث دارات أحداثه حول «كريم»، المتزوج من «جيجى»، والتي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه، فتطلب منه الانفصال، ويسعى لكشف الحقيقة لها، فيستعين ببعض من صديقاته في الجامعة لحل تلك المشكلة، ولكنه يواجه مواقف كثيرة تجعل مسألة عودته إلى زوجته معقدة.

بشرى فى فيلم أولاد حريم كريم
أبطال فيلم حريم كريم

يذكر أن شارك في فيلم «حريم كريم» كل من الفنان مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، الفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

اقرأ أيضاًمصطفى قمر يكشف عن الموعد النهائي لعرض فيلم أولاد حريم كريم

مصطفى قمر ونجمات "أولاد حريم كريم" في الصور الأولى من كواليس الفيلم

داليا البحيري تكشف كواليس جديدة عن فيلم «أولاد حريم كريم» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم فيلم حريم كريم مصطفي قمر فیلم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”

متابعة بتجــرد: روَّجت الفنانة ليلى علوي لأحدث أفلامها السينمائية “جوازة توكسيك” من خلال حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، والذي انطلق عرضه مساء أمس (الأربعاء)، في 51 دار سينما، ويُتوقع أن يزداد عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

ونشرت ليلى علوي مقطعاً مصوّراً ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية “لو زعلان” للفنان ماجد المهندس، وهي الأغنية الرسمية للفيلم، وأرفقت الفيديو بتعليق للشركة المنتجة يقول: “عيلة حسين تحب تهدي أغنية “لو زعلان” لعيلة مؤنس… انتوا تحبّوا تهدوا الأغنية دي لمين ها؟ لمين؟ فيلم “جوازة توكسيك” النهاردة بسينمات مصر والوطن العربي”.

وتدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب بين “فريدة” و”كريم”، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها بسلسلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بسبب تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى بيئة اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية… فهل تنتهي رحلة الثنائي بالزواج الذي يحلمان به؟

الفيلم هو بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل… ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج خمس شركات، هي: “نيو سنشري؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير”. 

ويجمع فيلم “جوازة توكسيك” النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة في السينما بعدما قدّما معاً فيلمَي “ماما حامل” عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني ومحمد سلام، و”شوغر دادي” عام 2023 بمشاركة كلٍ من: حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، مصطفى غريب… والعملان من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، إضافة إلى مسرحية “الصندوق الأحمر” التي قدّماها في “موسم الرياض” في أيار (مايو) الماضي.

وأطلقت الشركة المنتجة للفيلم خلال الأيام الماضية “لو زعلان”، الأغنية الرسمية للفيلم، بصوت المطرب السعودي ماجد المهندس، في أولى مشاركاته الغنائية في السينما المصرية والعربية.

View this post on Instagram

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction)

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»