لجريدة عمان:
2024-09-15@08:07:31 GMT

ختام مثير لكروية تسلم للأبطال بصلالة

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

ختام مثير لكروية تسلم للأبطال بصلالة

أسدل الستار على منافسات بطولة "تسلم للأبطال" لكرة القدم التي أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، برعاية اللواء متقاعد أحمد بن علي سلمان كشوب، ونظمتها منصة تسلم الرياضية بمشاركة ٨ فرق أهلية وذلك تزامنا مع موسم خريف ظفار السياحي وهدفت إلى إبراز المواهب والكوادر، والدفع بالحراك المجتمعي والرياضي.

وشهدت البطولة منذ انطلاقتها منافسات مثيرة بحكم وجود مجموعة من اللاعبين المجيدين من مختلف الفرق الأهلية للمشاركة، وتمكن فريقا طوفان الأقصى وكاترينا من بلوغ المباراة النهائية.

وشهدت مواجهات نصف النهائي ندية كبيرة بين الفرق الصاعدة إلى هذه المرحلة، حيث انتهت مواجهة فريقي غدية وكاترينا بفوز فريق كاترينا بهدف دون رد، فيما انتهت مباراة فريقي تشيلسي وطوفان الأقصى بفوز فريق طوفان الأقصى بركلات الترجيح ٦/ ٥ بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وفي مواجهة المركز الثالث والرابع التي جمعت فريقي تشيلسي وغدية، تمكن تشيلسي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وبالعودة لمجريات المباراة النهائية فقد قدم فريقا طوفان الأقصى وكاترينا مستوى فنيا جيدا بحكم وجود عدد من اللاعبين المجيدين وانتهت بفوز فريق كاترينا بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها كل من منذر البرعمي، ويزيد المعشني، وناجي الكثيري ليتوج فريق كاترينا بلقب البطولة. وبعد انتهاء المباراة النهائية قام راعي حفل الختام بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى، وحصل علي بن مسلم المعشني من فريق غدية على جائزة أفضل حارس، وقصي باحجاج من فريق طوفان الأقصى على جائزة أفضل لاعب، كما جرى بعد ذلك تكريم الطاقم التحكيمي والجهات المساهمة في إنجاح البطولة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية الصليف بالحديدة

الثورة نت/..

نفذ 80 من أبناء المجتمع ومنسوبي أمن مديرية الصليف بمحافظة الحديدة، من خريجي المرحلة الخامسة لدورات طوفان الأقصى، اليوم مسيراً راجلاً، ضمن أنشطة التعبئة الشعبية المناصرة لفلسطين وتعزيز الجهوزية لمواجهة الأعداء.

وعبر الخريجون، عن الفخر لالتحاقهم بالدورات العسكرية تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لرفع الجهوزية والاستعداد للجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن ونصرة ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

واعتبروا تخرجهم من دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الخامسة، بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف، تتويجا حقيقيا لأنشطة المناسبة وتطبيق تعاليم وتوجيهات رسول الأمة بإحياء فريضة الجهاد.
وأكد الخريجون، العمل على تفعيل التحشيد والمشاركة في الفعاليات والأنشطة التعبوية احتفاء بهذه المناسبة التي من شأنها استحضار منهجية الرسول والإسلام والدعوة لجمع كلمة المسلمين.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ345 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • في ظلال طوفان الأقصى “117”
  • تطورات اليوم الـ344 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • طوفان الأقصى.. هل وضع إسرائيل على حافة الهاوية؟
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية الصليف بالحديدة
  • تطورات اليوم الـ343 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تداعيات طوفان الأقصى على المؤسستين العسكرية والأمنية في إسرائيل
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة
  • نشطاء: طوفان الأقصى جلب لفلسطين عضوية الأمم المتحدة
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات