المحفد ( عدن الغد ) صالح لعور

اختتمت اليوم الخميس دورة حقيبتي منهج القراءة ومهارات الأملاء للصفوف من (1-3) للمعلمين المتعاقدين بمدارس مديرية المحفد محافظة أبين، والذي يتعرف المشارك على مفاهيم الكتابة وأهميتها ومفهوم الأملاء على وجه الخصوص وأهدافه التعليمية وأسس تدريسه وأنواعه وأساليبه في التدريس.

وقد حضر حفل الأختتام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد الأستاذ مهدي محمد عُشيش برفقة عدد من رؤساء أقسام تربية المحفد، وتحدث مدير التربية " عُشيش" إلى المشاركين في ضرورة العمل وتطبيق ماتلقوه خلال هذه الدورة من معلومات قيمة وذات فائدة كبيرة تمكنهم من أداء عملهم على الوجه الأمثل وتضمن الأرتقاء بمستويات أبنائنا المتعلمين والمتعلمات .

وأختتم حديثه بالشكر والتقدير للمدربين الأستاذ نبيل محمد النمي والمدرب الأستاذ عارف عبدالخالق والمدرب الأستاذ الصديق دهمس أحمد الذين قدموا جهود ممتازة خلال فترة الدورة ، مشيداً بالأداء المتميز وكفائتهم في التدريب.

ثم تحدثوا  المدربين   شاكرين في البدء   مكتب تربية المحفد المثمثلة بالأستاذ مهدي عُشيش لما يقدمه من أعمال ممتازه في تحسين العملية التعليمية والتربوية بالمديرية وكذا الشكر لكل من ساهم في إنجاح الدورة.

كما وجهوا الشكر والتقدير للمشاركين ، متمنين لهم التوفيق والنجاح وأن يكونوا محل الثقة وتنمية مهاراتهم التدريسية والتواصلية مع المتعلمين بأيسر الطرق وأنجحها.

وفي الختام قام المشاركين بتكريم جميع المدربين بتقديم لهم شهادات تقديرية وتسليمها لهم من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ مهدي عُشيش تقديراً لجهودهم العملية خلال فترة الدورة.

حضر حفل الأختتام: 
أ/ صالح ناصر الحداد رئيس قسم التعليم العام وأ/ صادق أبوبكر رئيس قسم الإختبارات وأ/ صالح محمد المكسر رئيس قسم الرقابة والتفتيش وأ/ صالح أحمد الحداد رئيس قسم الإحصاء والمدرب الدكتور عبدالمنعم شملق .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس قسم

إقرأ أيضاً:

مركز اللغات بجامعة حلوان يطلق دورة الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن إطلاق دورة جديدة في الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية، وذلك لأول مرة استجابةً لمتطلبات سوق العمل.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسني، عميد الكلية، وبإشراف الدكتورة أماني السيد، وكيل كلية الآداب..

وقد أوضح الدكتور شادي الكردي مدير المركز أن هذه الدورة التدريبية تهدف إلى تأهيل الطلاب لمواكبة متطلبات سوق العمل، مشيرا إلي أهمية مثل هذه الدورات في صقل مهارات الطلاب وتوسيع آفاقهم المعرفية.

تبدأ الدورة يوم 11 أكتوبر وتستمر لمدة عشرة أيام، بإجمالي 15 ساعة تدريبية، منها ساعة ونصف يقدمها نخبة من الأساتذة الصينيين المتخصصين عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 9 ساعات يقدمها أساتذة مصريون متخصصون في نفس المجال.

وحدد المركز رسوم الدورة بـ 600 جنيه مصري، 
وللراغبين في التسجيل التوجه سريعًا لمركز اللغات بكلية الآداب.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الجامعة لتطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم في مجال الترجمة الصينية، خاصة مع تزايد العلاقات الاقتصادية والثقافية بين مصر والصين.

للاستفسار والتسجيل، يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني للمركز أو زيارة موقعه الإلكتروني أو صفحته على فيسبوك، كما يمكن الاتصال على رقم الواتساب المخصص للدورة.
- البريد الإلكتروني: [email protected]
- الموقع الإلكتروني للمركز: http://arts.helwan.edu.eg/?page_id=1282
- صفحة المركز على فيسبوك: https://www.facebook.com/profile.php?id=100057290088596
- رقم الواتس اب: 01018611471

مقالات مشابهة

  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة للأفراد والمدنيين بـ«الداخلية» حول معاملة السجناء
  • مركز اللغات بجامعة حلوان يطلق دورة الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية ينظّم دورة في «إجراءات تحويل الوثائق»
  • اليمن تشارك في أعمال الدورة الثالثة لمؤتمر الايسيسكو لوزراء التربية والتعليم
  • لليوم الرابع ..تواصل دورة التكوين للحصول على شهادة “كاف برو”
  • في اليوم الرابع ..تواصل دورة التكوين للحصول على شهادة كاف برو
  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية بالإمارات ينظم دورة تدريبية في إجراءات تحويل الوثائق
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • اللواء ركن “صدام حفتر” يحضر حفل اختتام دورة المهام الخاصة بمقرّ الكتيبة 110 مُشاة