أعلن نادي بنفيكا، اليوم الإثنين، انتقال المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو، إلى الهلال السعودي مقابل 40 مليون يورو.

ووصل ليوناردو (21 عاماً) إلى لشبونة في يناير (كانون الثاني) الماضي قادماً من سانتوس ورحل بعد 24 مباراة خاضها وسجل 8 أهداف.

???? الموهوب #ماركوس_ليوناردو هلالي ????#الهلال #ليوناردو_هلالي pic.

twitter.com/dkyo2nr80Q

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 2, 2024

وجاء هدفه الأخير في الجولة الماضية من الدوري البرتغالي، عندما سجل ركلة جزاء منحت فريقه التعادل أمام موريرينسي (1-1).
وسيلتقي ليوناردو في الهلال، بطل الدوري السعودي، مع مواطنه نيمار ولاعب برشلونة السابق جواو كانسيلو وحارس مرمى إشبيلية السابق، المغربي ياسين بونو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لشبونة الهلال الهلال السعودي بنفيكا لشبونة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا اليوم على نظيره الرياض، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تحقيق الانتصارات، في رحلة الزعيم للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب جولتين فقط من البداية، حيث حقق الزعيم الفوز في الجولة الأولى على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا دراميًا في الجولة الثانية على حساب ضمك بثلاثية مقابل هدفين.

بينما يحتل فريق الرياض صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم أمام الهلال، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب التعادل المثير في الجولة الأولى أمام الوحدة بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الثانية على حساب الخلود بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الهلال ضد الرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الرياض في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي