واصل المهندس عمرو لاشين سلسلة الإجتماعات التنسيقية للوقوف على أخر الاستعدادات والتجهيزات المطلوبة للمشاركة فى تدشين مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وذلك بحضور الدكتور لؤى سعد الدين القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، واللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات، بالإضافة إلى مديرى ومسئولى الجهات التنفيذية المعنية.

وقد شدد المهندس عمرو لاشين على سرعة المراجعة النهائية للخطة التنفيذية لكل من الجهات المشاركة وذلك تمهيدًا لإعداد خطة شاملة ومجمعة يتم إرسالها لمجلس الوزراء تتضمن جميع الأنشطة والبرامج التى تشارك بها المحافظة بمختلف أجهزتها لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعيًا وتقدمًا، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم فى تحقيق النجاح الشخصى والمهنى، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

وقد حرص المهندس عمرو لاشين على إستعراض محاور العمل والمواعيد المقررة لإطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية، علاوة على بحث ومناقشة آليات التنفيذ والتنسيق بين الجهات المشاركة وذلك من خلال تخصيص مجموعات عمل على تطبيق الواتس آب يتم من خلالها إرسال وتلقى التعليمات والإجراءات التنفيذية المطلوبة، فضلًا عن إرسال تقارير يومية عن حجم البرامج والأنشطة المنفذة بكل جهة وذلك وفقا للنموذج المحدد والذي يتضمن نوع النشاط ومكان وموعد التنفيذ، بالإضافة إلى الفئات المستهدفة ومسئولى التنفيذ.

موجهًا كل جهة بسرعة الإطلاع على الخطط التنفيذية للجهات الأخرى لتحديد نقاط المشاركة وآليات التنسيق والتعاون المطلوب لتوحيد الجهود المبذولة من أجل تعظيم القيمة وضمان تحقيق الإستفادة المثلى من الأنشطة المنفذة، وخلال الإجتماع تم فتح باب الحوار والمناقشة للإستماع إلى كافة الأفكار والمقترحات التى تساهم فى التنفيذ الجيد والمتميز للخطط التنفيذية النهائية المشاركة فى هذه المبادرة الهادفة والهامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر الاستعدادات التجهيزات النهائية التنسيق والتعاون الرئيس عبد الفتاح السيسي المراجعة النهائية

إقرأ أيضاً:

«إيبارشية سوهاج» تحتفل بتخريج 73 متعلمًا ضمن مبادرة «بداية جديدة»

احتفلت إيبارشية سوهاج والمنشاة والمراغة أمس، بتخريج 73 من أبنائها من فصول محو الأمية التي نظمتها عدد من كنائس الإيبارشية، لـ 7 قرى من قراها، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وهيئة تعليم الكبار بسوهاج ومؤسسة «معا».

الاحتفال بتخريج 73 من فصول محو الأمية 

يأتي هذا في إطار مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية.

أهمية التعليم لبناء الإنسان

وألقى الحضور عدة كلمات أكدت على أهمية التعليم لبناء الإنسان بما يدعم قدرته على تحقيق أهدافه والوصول إلى غايته ليحيا حياة أفضل، كما أشاد المتحدثون بتعاون الكنيسة والهيئة وكافة الشركاء في سبيل التحرر من الأمية.

وأشاد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمبادرة بداية لبناء الإنسان، مشيراً إلى أنها تهدف إلى بناء مجتمع متقدم ومتكامل وأنها تستهدف الأطفال والكبار لكي تشمل كافة أطياف المجتمع المصري. 

مقالات مشابهة

  • عبدالغفار: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن
  • توجيهات بالتنسيق بين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» وبرامج مؤسسة شباب القادة
  • أطفال مصر يشيدون بمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رئيس «القومي للطفولة» تناقش عدة توصيات لمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • «إيبارشية سوهاج» تحتفل بتخريج 73 متعلمًا ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية
  • استعدادات مكثفة لانطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بالقليوبية
  • نائبة محافظ القليوبية تترأس الاجتماع التنسيقى الثالث لمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • «تجارية الجيزة» تدعو لبحث خطط تنفيذ مبادرة بداية جديدة: تحسن جودة حياة المواطن
  • محافظ الدقهلية يبحث آليات تنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"