عقد معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، اجتماعات مع عدد من الشركات في سنغافورة؛ بهدف تعزيز التعاون في مجالات الخدمات اللوجستية، والتكنولوجيا الهندسية، وتطوير المناطق الصناعية، بالإضافة إلى استكشاف فرص الاستثمار في المملكة.
وتضمنت الاجتماعات مناقشات مع مركز “DHL Asia Pacific” للابتكار، حول سبل التعاون في مجال الخدمات اللوجستية، ومع شركة سنغافورة للتكنولوجيا الهندسية، حول فرص الاستثمار في القطاعات الصناعية المستهدفة، ومع شركة “JTC” حول تطوير المناطق الصناعية والبنية التحتية في المملكة.


وأكّد الخريف خلال لقاءاته، ما توفره المملكة من فرص استثمارية واعدة في مختلف القطاعات الصناعية واللوجستية، مستعرضًا الحوافز والممكنات المقدمة، وما تتميز به المملكة من موقع إستراتيجي فريد يربط بين القارات الثلاث، إضافة إلى حرصها على تعزيز الشراكات الدولية وجذب الاستثمارات الأجنبية، خاصة في القطاعات الصناعية والتكنولوجية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث التعاون القضائي مع سفير كازاخستان لدى المملكة

استقبل النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في المقر الرئيس للنيابة العامة في مدينة الرياض، اليوم، سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة، ماديار مينيلبيكوف.
جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات القضائية والنيابية، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بذكرى استقلال بلادهالخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع سفير الصين لدى المملكةرئيس مجلس الدولة الصيني يصل إلى الرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة - اليوم تعزيز العلاقات الثنائيةوأكد النائب العام على عمق العلاقات التي تجمع المملكة وجمهورية كازاخستان، مشيراً إلى حرص النيابة العامة على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات القانونية مع الجهات المعنية في كازاخستان، بما يحقق تطلعات البلدين الشقيقين.
من جانبه، أعرب السفير ماديار مينيلبيكوف عن شكره وتقديره للنائب العام على حسن الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بما يحقق الأهداف المشتركة.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يبحث مع سفيرة الولايات المتحدة تعزيز التعاون من خلال الشركات الأمريكية العاملة بمصر
  • نائب وزير الصناعة يتفقّد المشروعات الصناعية في ينبع
  • النائب العام يبحث التعاون القضائي مع سفير كازاخستان لدى المملكة
  • وزير الزراعة يبحث مع إحدى كبرى الشركات العالمية سبل إنتاج وتصنيع الألبان
  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الكويت
  • وزير الطيران يبحث ورئيس مجلس إدارة الطيران الكويتي سبل تعزيز التعاون
  • وزير الثقافة يبحث مع نظيرته الروسية آليات تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين
  • نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية يجتمع مع وزير الصناعة والنقل المصري
  • وزير التعليم يبحث مع مؤسسة "حياة كريمة" تعزيز أوجه التعاون بين الوزارة والمؤسسة
  • وزير البترول يبحث سبل زيادة حجم التعاون مع الشركات الإيطالية في قطاعات الطاقة والتعدين