‏أعلن اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمدينة برج البرلس وسط إقبال كبير من الأهالي، وذلك لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة بنسبة 30%، لتخفيف العبء المادي على الأسر مع بداية العام الدراسي الجديد.

توفير العديد من المستلزمات المدرسية المختلفة

وأوضح المحافظ، أنّ المعرض يضم العديد من المستلزمات المدرسية المختلفة، بما في ذلك «الزي المدرسي، الحقائب، الأدوات المكتبية، الأحذية» وغيرها، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة.

افتتاح معارض أهلًا مدارس على مستوى المحافظة

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بسرعة الانتهاء من افتتاح جميع معارض «أهلًا مدارس» على مستوى المحافظة، مؤكدًا استمرار تنظيم مثل هذه المبادرات التي تُساهم في خدمة الأهالي، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ معارض أهل ا مدارس محافظة كفر الشيخ العام الدراسي الجديد مدينة برج البرلس المستلزمات المدرسية ا مدارس

إقرأ أيضاً:

بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء مدرسة السلام المتطورة.. محافظ أسيوط يلتقي مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي

التقى اليوم السبت، اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، القس اسطفانوس زكي رئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الانجيلي بمصر والدكتور القس ماجد كرم أمين عام مدارس سنودس النيل الانجيلي والوفد المرافق، جاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة.

ضم الوفد كل من الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب رئيس المجلس والقس مايكل رفعت الامين العام المساعد لوجه قبلي والشيخ صموئيل باقي صدقة عضو هيئة الأوقاف للطائفة الانجيلية بمصر وأعضاء المجلس الدكتورة سها سامي والقس موسى اقلاديوس والقس رزق الله نوح والقس وليم عبده.

ومن جانبه رحب محافظ أسيوط بوفد سنودس النيل الانجيلي معرباً عن سعادته لمشاركته في احتفال مدارس سنودس النيل الانجيلي بمرور 100 عام على وضع حجر الأساس للمبنى الرئيسي لمدرسة السلام المتطورة المشتركة "كلية البنات الأمريكية سابقاً" موجهاً لهم الشكر على مجهودات مدارس سنودس النيل الانجيلي على مستوى التربية والتعليم ودورهم المجتمعي في النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، ولاهتمامهم بتربية النشء وغرس قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب وتأهيلهم دراسياً وصقل خبراتهم ومواهبهم في مختلف الأنشطة المدرسية وحصولهم على المراكز المتقدمة وتخريج جيل واعي قادر على التغيير.

كما قدم القس اسطفانوس زكي والوفد المرافق له التهنئة لمحافظ أسيوط بالمنصب متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن الأسيوطي وأهدوا درع سنودس النيل الانجيلي للمحافظ مثمنين دوره الفعال ونشاطه الملحوظ ومتابعته للقطاعات المختلفة منذ توليه لمهام منصبه داعين الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدماً ورخاءاً بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • محافظ كفر الشيخ: خطة متكاملة لتطوير مداخل ومخارج المحافظة
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء مدرسة السلام المتطورة.. محافظ أسيوط يلتقي مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%