بوابة الوفد:
2024-09-15@07:59:25 GMT

وصلة غزل بين ريهام حجاج ومحمد حلاوة على البحر

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تصدرت النجمة ريهام حجاج التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها برفقة زوجها خلال قضاء عطلتهما الصيفية.

وكان حرص رجل الأعمال محمد حلاوة على مشاركة صورة جديدة له بصحبته مع زوجته النجمة ريهام حجاج، على شاطيء البحر.

وعلق محمد حلاوة على الصورة قائلًا: "رورو.. ربنا يحميكِ".

وردت ريهام حجاج على الصورة كاتبة: "حبيب قلبي ربنا يخلليك ليا و لينا، بحبك بحبك".

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

من ناحية أخري، شاركت  الفنانة ريهام حجاج في رمضان 2024 بمسلسل "صدفة".

قصة مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي حول "صدفة" مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، ويتطرق المسلسل لقضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها طلاب المدرسة.

ريهام حجاج ومحمد حلاوةأبطال مسلسل صدفة

مسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

من ناحية أخري، حرصت الإعلامية ريهام سعيد، على توجيه رسالة شكر للفنانة ريهام حجاج بعد وقوفها إلى جانبها في فترة صعبة مرت بها.

ونشرت ريهام سعيد صورة لريهام حجاج عبر حسابها على انستجرام وكتبت في رسالة لها قائلة: "وقفت جنبي وهي متعرفنيش، شجعتني وفضل عندها إصرار أنها تقومني من اللي كنت فيه وهي ملهاش أي مصلحة ولا محتاجة حاجة من حد".

وأضافت ريهام سعيد: "إنتي اللي بيقولوا عليه ابن ناس بجد وجدعة بجد وأي حد طلع عليكي كلمة أو اختلف معاكي كان أسود متضايق بس منك عشان مش عارف يبقى في طيبتك ولا يبقي زيك".

واختتمت ريهام سعيد رسالتها قائلة: "أنا تخلصت من الاكتئاب بسبب تشجيعك، ربنا هيفضل معاكي عشان إنتي كويسة بجد، من قلبي شكرا ريهام حجاج".


رد ريهام حجاج علي رسالة ريهام سعيد

ومن جانبها ردت ريهام حجاج على رسالة ريهام سعيد لها وقالت: "يا حبيبة قلبي إنت ست محترمة وكفاية إنك عشتي عمرك كله بتساعدي الناس وبتعملي خير".
وكانت شاركت ريهام حجاج في رمضان 2024 بمسلسل "صدفة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريهام حجاج مسلسل ريهام حجاج مسلسلات ريهام حجاج ريهام صدفة ريهام حجاج بطولة ريهام حجاج حجاج يوتيرن ريهام حجاج الفنانة ريهام حجاج ريهام حجاج مسلسل صدفة مسلسل صدفة ريهام حجاج حفل ريهام حجاج لقاء ريهام حجاج ريهام حجاج صدفة ريهام حجاج 2024 قناة ريهام حجاج ریهام سعید ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور

حرصت الفنانة رانيا يوسف على الاحتفال النجاح الذي حققه مسلسل "عمر أفندي"، طوال فترة عرضه على شاشة قناة ON، حيث لاقى تفاعل كبير من الجمهور، بسبب أحداثه المشوقه التي، كما وجهت رسالة للجمهور، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشاركت رانيا مقطع فيديو مجمع من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليه قائلة:" وداعًا دلال، وداعًا البنسيون، وداعًا مسلسل عمر أفندي، أتمنى تكونوا استمتعتوا بشخصية دلال في المسلسل".

 

منشور رانيا يوسف

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • كاريكاتير أسامة حجاج
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)
  • عائشة الماجدي: (محمد حسن القوني)
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور