كتب- محمد أبو بكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل، وفد من إدارة بنك مصر في إطار التجهيز لصياغة بروتوكول تعاون بين الوزارة والبنك بشأن إستيفاء تعيين نسبة الـ5% من ذوي الإعاقة في البنك.

ووجه "جبران"، بحسب بيان وزارة العمل، الإثنين، الإدارة المُختصة بالوزارة، بالتواصل مع إدارة بنك مصر للانتهاء من صياغة بروتوكول التعاون، على أن يشمل تحديد البنك لاحتياجاته من ذوي الهمم داخل كل محافظة؛ لتوفير الأعداد المطلوبة.

وأكد وزير العمل، على أن دمج ذوي الهمم في سوق العمل يأتي؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد جبران وزير العمل وفد من بنك مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الأعمال العام يتابع تطبيق نظام ERP في الشركات القابضة

عقد محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعا مع محمد سامي المدير العام لشركة «SAP مصر» والوفد المرافق له، وذلك لمتابعة مستجدات تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات «ERP» في عدد من الشركات القابضة والتابعة، وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة.

ميكنة نظم العمل

وتم استعراض الموقف التنفيذي للمشروع في الشركات القابضة للصناعات الكيماوية والمعدنية والغزل والنسيج وعدد من شركاتها التابعة، خلال اللقاء، التي تستخدم تكنولوجيا SAP،  إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال تطوير برمجيات المؤسسات، ضمن مشروع تطبيق ERP في الشركات القابضة الـ 6 التابعة للوزارة، الذي يستهدف توحيد وتحسين وميكنة نظم العمل، ويشمل مجالات الأعمال الأساسية مثل المشتريات والإنتاج والإدارة المالية والمبيعات والموارد البشرية والمخازن.

تسريع الخطوات التنفيذية لمشروع «ERP»

أكد محمد شيمي على ضرورة تسريع الخطوات التنفيذية لمشروع «ERP» والمتابعة الدورية والمباشرة من قبل الرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للانتهاء من تطبيق البرنامج والدورات التدريبية لاستخدامه بفاعلية وكفاءة.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"
  • حصاد وزارة العمل في أسبوع
  • وزير الأعمال العام يتابع تطبيق نظام ERP في الشركات القابضة
  • الشاوش: هنالك تواصل بين مجلسي النواب والدولة لإمكانية تعيين محافظ ومجلس إدارة دائم للمركزي
  • وزير العمل: توفير فرص عمل لخريجي قسم الجغرافيا بكليات الآداب
  • نائب وزير الإسكان يبحث مع مسئولي "وزارة التخطيط والتعاون الدولي" آليات تمويل المشروعات القومية
  • نقابة المهندسين توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • وزير الطيران يبحث ورئيس مجلس إدارة الطيران الكويتي سبل تعزيز التعاون
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة