بوابة الوفد:
2024-09-15@08:06:25 GMT

انخفاض معدل ضربات القلب هم أكثر عرضة للهوس

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أفاد باحثون من جامعة سام هيوستن في تكساس أن الأشخاص الذين يعانون من انخفاض معدل ضربات القلب يتعرضون لجاذبية الهوس.

 

أجرى العلماء دراسة أظهرت أن الأشخاص الذين يعانون من انخفاض معدل ضربات القلب هم أكثر عرضة بكثير لميول الهوس، وبالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يكون لدى هؤلاء الأشخاص جاذبية الهوس.

 

والشيء هو أن هؤلاء الأشخاص لديهم مستوى منخفض من الأدرينالين في أجسادهم.

 

ولذلك، وفقا للعلماء، يفضل الأشخاص الذين هم على ما يرام مع اندفاع الأدرينالين الطرق القياسية "لدغدغة الأعصاب": فهم يختارون الترفيه مثل الغوص والسباقات الأمريكية والقفز بالحبال والقفز بالمظلات وما إلى ذلك. 

 

ولكن الأشخاص الذين ليس لديهم مستوى عال من الأدرينالين بما فيه الكفاية ويتم إنتاجه بشكل سيء من قبل الجسم، وإيقاع القلب منخفض جدا، يقلقون على أنفسهم بمساعدة الأشياء المحظورة، على وجه الخصوص، قد يعانون من حالة الهوس.

 

وشارك ما يقرب من أربعمائة شخص في دراسة العلماء، الذين تم فحصهم من قبل طبيب وطبيب نفسي، واتضح أن انخفاض معدل ضربات القلب يؤدي إلى حقيقة أن الناس يعانون من مرفقات مهووسة.

 

وبشكل عام، يضاعف الأشخاص الذين يعانون من نبضات القلب البطيئة ثلاثة أضعاف فرصة ملاحقة شخص ما وفي الوقت نفسه، اعترف بعض المجيبين الذين يعانون من انخفاض ضربات القلب بأنهم شاركوا في الاضطهاد مرة واحدة على الأقل في حياتهم. 

 

ويقول العلماء إنهم تمكنوا من إثبات أن الأشخاص الذين يعانون من انخفاض معدل ضربات القلب من الراحة هم أكثر عرضة للمشاركة في الأنشطة المعادية للمجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القلب ضربات القلب معدل ضربات القلب انخفاض معدل ضربات القلب الأدرينالين نبضات القلب الأشخاص الذین یعانون من

إقرأ أيضاً:

الرابطة الأوروبية تكشف مفاجأة عن الفئة الأكثر عرضة للإصابة بجدري القرود

قال الدكتور فؤاد عودة، رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق الأوسط، إن مرض جدري القرود ينقسم إلى متحورين، المتحور الأول يطلق عليه "كلايد 2" وأول ظهوره كان في عام 2022 وخلال فترة انتشاره أُصيب عدد كبير من سكاني قارة إفريقيا،  المتحور الثاني وهو المنتشر خلال الفترة الحالية.

خبير: تحسن العلاقات بين مصر وتركيا سيؤدي إلى زيادة أعداد السائحين القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل التصعيد على الحدود الجنوبية اللبنانية

وأضاف عودة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن الفرق بين المتحورين يكمن في أنه عام 2022 كان ينتشر بين الرجال، بينما ينتشر المتحور الجديد بسرعة بين الأطفال والنساء، ويسبب أعراض كثيرة ومختلفة، موضحًا أن أكثر الإصابات من بين الشباب تحت سن 15 عام وتبلغ 70%، إلى جانب ارتفاع عدد الوفيات إلى أن بلغت 80 % بين الشباب، متابعًا أن الفرق بين جدري القرود ووباء كورونا أن جدري القرود ينتقل بالاحتكاك المباشر بين الأفراد.

وأوضح أنه على المواطنين معرفة كيفية انتشار الفيروس وكيفية الوقاية منه، إلى جانب أن وجود متحورين يشير إلى عدم وجود أي وباء أو متحور جديد.
 

مقالات مشابهة

  • الأشخاص الذي يعانون من التوتر أكثر عرضه للإصابة بالسرطان
  • الرابطة الأوروبية تكشف مفاجأة عن الفئة الأكثر عرضة للإصابة بجدري القرود
  • مخاوف من الآثار الجانبية لعقار مضاد لاضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط
  • استبدال الأطفال بالحيوانات الأليفة في كوريا الجنوبية
  • "الاتربى": 30% من المصريين يعانون من ارتفاع ضغط الدم بالفيوم
  • %30 من المصريين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ...ونسب العلاج متدنية
  • أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ
  • غيث: أي حل بشأن المركزي سيكون عرضة للانهيار طالما لم يناقش ملف صرف الأموال
  • انخفاض معدل البطالة إلى 6,8 بالمائة في إيطاليا بالربع الثاني من العام الجاري
  • مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض المنامة