أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الأندية الممنوعة من القيد، وتسجيل لاعبين جدد على مستوى فرق العالم، من بينها الأندية المصرية، بسبب عقوبات من جانب الاتحاد الدولي، الذي أكد وجود منع تسجيل لاعبين لسبعة أندية مصرية، من بينها الإسماعيلي بسبب عدم تسوية المستحقات المتأخرة للاعب التونسي فراس شواط.

وكشف فيفا، في بيان رسمي، إيقاف قيد نادي الإسماعيلي فترتين (لن يستطيع تسجيل أي لاعبين جدد)، وتغريمه مبلغ 802 ألف دولار، بالإضافة للفائدة 5% من يونيو 2023، بسبب اللاعب التونسي فراس شواط، لاعب الدراويش السابق.

قرار فيفا يفسد صفقة الإسماعيلي من الأهلي

بيان فيفا، يعني عدم قدرة الإسماعيلي على التعاقد مع عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، الذي كان من المقرر انتقاله لصفوف الدراويش ضمن صفقة عمر الساعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

واتفق مسؤولو الدراويش على ضم عدد من لاعبي الأهلي، ضمن صفقة عمر الساعي، من بينهم عمار حمدي، بعد انتهاء إعارته رفقة المقاولون العرب.

استئناف الإسماعيلي على قضية فراس شواط

كان الإسماعيلي قد قدم استئنافًا أمام محكمة التحكيم الرياضية كاس، وحددت 10 أكتوبر المقبل لجلسة الاستماع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيفا الإسماعيلي فراس شواط لاعبي الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري

رفضت لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الدعوى المقدمة من روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والتي طالب فيها بالحصول على مبلغ 4 ملايين يورو كامل عقده.

وكانت القضية قد عُرضت على قاضٍ إسباني، وجرى الدفاع عن اتحاد الكرة المصري من قبل المستشار محمد الماشطة، المستشار القانوني للاتحاد.

وأفاد مسؤولو اتحاد الكرة بأنهم دفعوا قيمة الشرط الجزائي لفيتوريا وفقًا للاتفاق المبرم، لكنهم فوجئوا بطلبه تحويل مبلغ 70 ألف دولار إضافية كأتعاب لمحاميه، وهو ما رفضه الاتحاد.

لماذا تراجع مستوى نابولي؟.. كونتي يجيب ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت

وأشار مسؤولو الاتحاد إلى أن فيتوريا يهدد بتقديم شكوى جديدة للفيفا، لكنهم أكدوا أنه لا يحق له المطالبة بكامل قيمة عقده، وأن لديهم جميع الأدلة والإثباتات المتعلقة بدفع مستحقاته والشرط الجزائي.

كما أضاف مسؤولو اتحاد الكرة أنهم قد اتخذوا جميع الخطوات القانونية لضمان تسوية الأمور بشكل صحيح، وأنهم مستعدون للتعامل مع أي خطوات قانونية قد يتخذها فيتوريا في المستقبل.

وقد أكدوا أنهم يلتزمون بجميع شروط الاتفاقات المبرمة، وأنهم متمسكون بكافة الوثائق والمراسلات التي تثبت قيامهم بتسوية المستحقات بشكل كامل.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • أهداف مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن للمحترفين
  • رسميًا.. رابيد بوخاريست يعلن التعاقد مع بوبيندزا
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية