وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1.000 سلة غذائية في محلية دلقو بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 10.138 فردا من الأسر الأكثر احتياجًا والنازحة المتضررة من السيول والأمطار.
وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.
أخبار متعلقة باحث في طب النوم لـ"اليوم": الضوء الأزرق للشاشات يربك "الساعة البيولوجية""الأرصاد": التقنيات الحديثة تزيد دقة الإنذارات من الظواهر الجويةكما وزع المركز أمس الأول 287 سلة غذائية في مدينة قلندنق بإقليم شاري باغرمي في جمهورية تشاد، استفاد منها 1.

722 فردا من الفئات الأكثر احتياجاً.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية وإيوائية- واس توزيع المساعدات الإيوائيةوفي اليمن، وزع المركز أمس الأول 99 حقيبة إيوائية و99 سلة غذائية في مديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت، استفاد منها 1.287 فردًا بواقع 99 أسرة.
كما قدم مركز الملك سلمان 184 خيمة و218 حقيبة إيوائية في مخيمي جول السادة وجول سنان بمديرية خنفر في محافظة أبين، استفاد منها 218 أسرة متضررة من السيول والأمطار الغزيرة، ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.
ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مركز الملك سلمان مساعدات مركز الملك سلمان السعودية مرکز الملک سلمان استفاد منها

إقرأ أيضاً:

إطلاق مشاريع لـ 38 امرأة بساحل حضرموت بتمويل من مركز الملك سلمان

شمسان بوست / خاص:

سلم مركز الملك للإغاثة والأعمال الانسانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، الادوات المهنية لعدد 38 مستفيدة في مجال أعمال الخياطة ومجال الكوافير، لانطلاق مشاريعهم الخاصة، ويأتي هذا النشاط ضمن مشروع توفير خدمات سبل العيش للنساء والفتيات الأشد ضعفاً في اليمن، الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمنفذ عبر الشريك صندوق الأمم المتحدة للسكان والشريك الميداني جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية.

وخلال التسليم اشاد نائب مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الاستاذ خالد بلفاس بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية وتدخلاته الإنسانية المتميزة وهذا الدعم السخي لخدمة المرأة وإيجاد مصادر دخل لأسرهن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن كما عبر عن شكره العميق لحكومة المملكة العربية السعودية..

فيما أوضح مدير المشروع الاستاذ خالد باعيسى، انه تم تدريب 78 امرأة من خلال ثلاث دورات في مجال الخياطة وثلاث دورات في مجال الكوافير خلال الفترة من يناير حتى أغسطس 2024 شملت الدورات تزويد المستفيدات بالمهارات المهنية والحياتية بالإضافة إلى ريادة الأعمال، ونحتفل اليوم بتمكين 38مستفيدة، ونتمنى أن يساهم هذا المشروع في تحسين أوضاع اسرهن الاقتصادية، ونشعر اليوم بفرحة كبيرة تغمر المستفيدات، ونتمنى لهن التوفيق وأن يكون لهذه المنحة أثر إيجابي على حياتهن، وأن يستفدن منها في تلبية احتياجاتهن الضرورية التي عانين منها قبل التحاقهن بالمشروع.

يذكر بأن مشروع توفير خدمات سبل العيش للنساء والفتيات الأكثر ضعفًا في اليمن يقدم العديد من الخدمات للمرأة في الجوانب القانونية، الاجتماعية، والنفسية، بما في ذلك تقديم الاستشارات والدعم الاجتماعي والاستشارات النفسية.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 158 حقيبة إيوائية و92 خيمة في مديرية المدينة بمحافظة مأرب
  • غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان
  • مركز الملك سلمان يسلّم معدات الطاقة الشمسية لدعم التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.129 سلة غذائية في عدة مديريات بمحافظة المهرة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات صحية لـ 2.961 فرداً في اليمن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية لمتضرري السيول والأمطار بمحافظة مأرب
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات غذائية وطبية بعدة بلاد
  • إطلاق مشاريع لـ 38 امرأة بساحل حضرموت بتمويل من مركز الملك سلمان