بوابة الفجر:
2024-09-15@07:44:18 GMT

لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تصدر اسم خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب انتشار شائعات عن وفاتها، ما أثار حالة من القلق بين متابعيها ومحبيها. 

سبب تصدر ليلى عبد اللطيف التريند 

 

تداولت في الساعات الأخيرة شائعة حول وفاة خبيرة الفلك الشهيرة ليلى عبد اللطيف، حيث انتشر خبر الوفاة وكأنها حقيقة مؤكدة، مما دفع الكثيرين للبحث عن تفاصيل أكثر حول صحة هذا الخبر.

 حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف

 

نفى مدير أعمال ليلى عبد اللطيف جميع الشائعات المتعلقة بوفاتها، مؤكدًا أنها بصحة جيدة ولا صحة لما يتم تداوله، وأوضح أن مثل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأنها تهدف فقط لإثارة البلبلة بين جمهورها.

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

 

قدمت ليلى عبد اللطيف مجموعة من التنبؤات التي أحدثت ضجة كبيرة، كان أبرزها توقعها بتعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، وأشارت ليلى إلى أن الحادث سيحدث أثناء وجود ترامب على خشبة المسرح وأمام حشد جماهيري كبير. 

وأيضا توقعت ليلى عبد اللطيف وقوع حادثة هامة ستثير الرأي العام العالمي تتعلق باختفاء شخصية عامة مشهورة، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وبالفعل تحقق هذا التوقع مع اختفاء الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وطائرته الخاصة أثناء رحلته إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، مما أدى إلى وفاته، وهو ما صدم العالم وأثار جدلًا واسعًا حول مصداقية توقعاتها.

كما توقعت هجومًا منظمًا يستهدف شبكة القطارات في فرنسا قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وأشارت ليلى إلى أن هذا الهجوم سيتسبب في اضطرابات كبيرة في منظومة النقل الفرنسية، وهو ما حدث بالفعل وفقًا لتقارير وكالة الأنباء الفرنسية، وتواصل ليلى إثارة الجدل بتوقعاتها الجريئة، ويترقب جمهورها كل ما ستعلنه في المستقبل. 

شائعات وفاة ليلى عبد اللطيف 

 

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ليلى عبد اللطيف لشائعات حول وفاتها، فقد سبق وأن انتشرت أخبار مماثلة في أوقات سابقة، وغالبًا ما تجد نفسها في مواجهة شائعات لا أساس لها من الصحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر توقعات ليلى عبد اللطيف أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 أخبار ليلى عبد اللطيف وفاة ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب

امتنع المُحامي مروان سالم، دفاع المُتهم كريم.م الشهير بـ"سفاح التجمع" عن التعليق بعد الحُكم بإعدامه. 

اقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع" محامي الضحية الثالثة لسفاح التجمع : الإعدام أثلج صدورنا ونطلب تعويض 5 ملايين جنيه

ورفض المُحامي مروان سالم الحديث بعد الحُكم، وقال إن موقفه يأتي تقديراً لموقف أسرة المُتهم، قائلاً :"المُتهم له أسرة وأم".

وأكد المُحامي أنه تواصل مع الأسرة بعد الحُكم، والتي بالتأكيد تعيش أوقاتاً صعبة. 

وذكر دفاع المُتهم أنه سيتقدم باستئناف على الحُكم حينما يحين موعد ذلك.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قد قضت بإعدام كريم.م المعروف إعلامياً بـ"سفاح التجمع" بإجماع الآراء. 
وتضمن الحُكم مصادرة المضبوطات مع مسح المقاطع المُخلة بالحياء.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، ‏وأحمد رضوان ‏أبا زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب ومحمود عبدالرشيد. ‏

جثامينهن فى صحراء بورسعيد ‏والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات وإجبار ‏ضحاياه على تعاطيها، كما وجهت له ‏تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال ‏الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.‏

وكانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى، تفاصيل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد للنيابة ‏إخطار يوم ‏‏16 مايو بالعثور ‏على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، ‏وعلى الفور أصدرت ‏النيابة قرارًا برفعِ البصمات ‏العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي ‏لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد ‏هويتها.‏

 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • العرافة ليلى عبد اللطيف تتحدث عن كوارث وشخصيات بارزة في توقعات جديدة مثيرة للجدل
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب