تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص بعد محاولتهم سرقته بالإكراه في القليوبية، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، بلاغا بالعثور على جثمان أحد الأشخاص بها رش خرطوش، بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن القليوبية إلى تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 7 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية، وأحدهم محبوس على ذمة قضية مخدرات وسلاح، مقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهم على فرد محلي وعدد من الطلقات، 5 سلاح أبيض، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فـي سرقة المواطنين كرهاً عنهم مُتخذين من دائرة القسم مسرحاً لممارسة نشاطهم الإجرامي، وأضافوا أنهم بتاريخ الواقعة وحال سيرهم بإحدى الطرق بدائرة القسم مُستقلين دراجة نارية، ومركبة توك توك، ملك اثنين من المتهمين، قاموا باستيقاف المجني عليه وتعدوا عليه بالضرب واستولوا منه على حقيبته بداخلها مبلغ مالي، هاتف محمول، وبعض المتعلقات، ولدى مقاومة المجني عليه لهم أطلق أحدهم عيار ناري من فرد محلي محدثاً إصابته التي أودت بحياته ولاذوا بالهرب.

وضُبط بإرشادهم المسروقات والدراجة ومركبة التوك توك، المستخدمين في الواقعة، وأضافوا بالتخلص من هاتف المجني عليه بإلقائه بإحدى الأراضي الزراعية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًظهرت جثته أشلاء بعد أسبوعين.. النيابة تأمر بإجراء تحليل «DNA» لضحية أوسيم

مصرع طفلين غرقًا في مياه النيل ببني سويف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية قتل الأسبوع أخبار الحوادث سرقة حوادث الأسبوع حوادث سرقة بالإكراه قتل شاب

إقرأ أيضاً:

الاتجار بالسيارات المجهزة لهم.. التحقيق مع المتهمين باستغلال "ذوي الهمم" بالشروق


قررت نيابة الشروق وبدر حبس المتهمين باستغلال "ذوي الهمم" في شراء السيارات المجهزة طبيًا لصالحهم، وتنازلهم عنها نظير مبالغ مالية، في الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام مالك معرض سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الشروق، بالاتجار بالسيارات المجهزة طبيًا لذوي الهمم، وذلك بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وشقيقه، وعُثر بداخل المعرض على 4 سيارات "مخصصة لذوي الهمم".. وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بالاتجار في السيارات المخصصة لذوي الهمم، من خلال استغلال الأشخاص من ذوي الهمم في شراء السيارات المخصصة لصالحهما، وتنازلهم عن تلك السيارات نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور
  • الاتجار بالسيارات المجهزة لهم.. التحقيق مع المتهمين باستغلال "ذوي الهمم" بالشروق
  • اعترافات لصوص عقارات تحت الإنشاء بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم سابقة
  • عبر الفيسبوك.. التحقيق مع المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية