سبأ :

نظم مكتب الصحة والبيئة والمجمعات الطبية بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالأمانة شرف الهادي ومدير المديرية عقيل السقاف، أشارت الكلمات إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم هذا العام تأتي في ظل متغيرات كبيرة في المنطقة العربية والإسلامية، والتي من أبرزها العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة والشعب الفلسطيني.

وأكدت أن وقوف اليمن قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني ونصرتهم دليل على أن اليمنيين يسيرون على نهج نبيهم خاتم الأنبياء والمرسلين في نصرة المظلومين والدفاع عن المقدسات الإسلامية.. مستنكرة الموقف المتخاذل للدول العربية والمطبعة مع الكيان الصهيوني المجرم، إزاء ما يرتكبه من جرائم ومجازر وحشية بحق أبناء فلسطين.

ولفتت إلى ما وصل إليه اليمن بقيادته الحكيمة من عزة ومكانة رفيعة عالمياً، إزاء موقفه المشرف في مواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي المباشر، نصرة لغزة وشعب فلسطين.. داعية الجميع إلى التفاعل الواسع في أنشطة وفعاليات المولد النبوي الشريف.

وأشارت الكلمات، إلى أهمية تفعيل دور القطاع الصحي في الإحسان وتقديم الخدمات الطبية المجانية والمخفضة للمواطنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وكذا مشاركة الكوادر الطبية في إحياء هذه المناسبة العظيمة.

وفي الاحتفالية أعلن القطاع الصحي بالمديرية، عن مبادرة لتقديم خدمات المعاينة مجاناً وعمل تخفيض معين في بقية الخدمات لمدة أسبوع بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تخلل الفعالية التي حضرها قيادات وكوادر محلية وصحية وتنفيذية بالمديرية، أوبريت لفرقة الرسول الأعظم، وروبورتاج استعرض التطورات والخدمات التي تقدمها المجمعات الطبية بالمديرية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الاجتماعية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

رفع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، سمير باجعالة برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأعرب الوزير باجعالة باسمه وجميع موظفي الوزارة والقطاعات التابعة لها، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى جميع أبناء الشعب اليمني الأصيل، بهذه الذكرى العطرة التي تجسد القيم النبيلة والمبادئ الإنسانية العظيمة التي غرسها النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وتُعزز من حب الخير ووحدة المجتمع اليمني، المترابط في مواجهة التحديات وصناعة مستقبل مشرق.

وقال “إننا في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، نعبر عن اعتزازنا البالغ بالتوجيهات الحكيمة والأصيلة بقيادتكم، ونؤكد التزامنا بمسيرة التنمية والازدهار، إيماناً منا بأنكم تسعون لرفعة بلادنا وتعزيز قيم الإحسان والتضامن والتعاون بين أبناء اليمن والأمة الإسلامية جمعاء”.

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون الاجتماعية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي
  • وزير الصحة يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • شيبان يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • مهرجان جماهيري لأبناء مديريات المربع الشمالي بأمانة العاصمة ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف
  • مديريات أمانة العاصمة تشهد فعاليات متنوعة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع الصحي في تعز ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مجمع إعلام الجمرك يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديرية معين بأمانة العاصمة تشهد فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مؤسسة الاسمنت تنظم ندوة ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية خطابية وثقافية لأكاديمية القرآن الكريم بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف