بوابة الفجر:
2024-09-15@07:49:47 GMT

الزمالك يؤكد انتهاء أزمة الجزيري

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تقدم الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، بالشكر للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض ولكل الأطراف التي تدخلت لحل الأزمة مع اللاعب.

حل أزمة الجزيري

أضاف أنه كما أكد أمس انتهاء مشكلة الجزيري، وسيتم صرف المستحقات المتأخرة له وفقًا للاتفاق الذي تم مع اللاعب.

وتابع قائلًا: "صرفنا على فريق الكرة مبلع 550 مليون جنية خلال 10 أشهر، منهم 300 مليون على الغرامات الدولية".

بالكارت الذهبي.. اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري نشرة منتصف اليوم.. صفقة الزمالك جاهزة لسوبر الأهلي وتريزيجيه في قطر واتحاد جدة يفاوض جالينو

واختتم أمين صندوق نادي الزمالك قائلًا:" جاري تجهيز باقي المستحقات المتأخرة للاعبين حتى يدخل الفريق على الموسم الجديد دون أي مستحقات متأخرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ازمة الجزيري الدكتور حسام المندوه السوبر المصري الجزيري أمين صندوق نادي الزمالك أمين صندوق حسام المندوه صرف المستحقات سيف الدين الجزيري

إقرأ أيضاً:

أزمة مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة

الجديد برس:

يستمر التوتر بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجمه الدولي السابق وريال مدريد الإسباني الحالي، كيليان مبابي، وذلك بعد رفض ممثلي اللاعب القانونيين مقترح وساطة رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمحترفين (LFP) لحل هذه الأزمة بين الطرفين.

وفي بيان مُرسل لوكالة الأنباء الفرنسية (AFP) أقر محامو قائد المنتخب الفرنسي بأنهم كانوا ينوون قبول مقترح وساطة رابطة الدوري الفرنسي بين الطرفين، قبل أن “يرفض” محامي اللاعب “هذه الاحتمالية” خلال جلسة الاستماع التي جرت أمس الأربعاء داخل اللجنة القضائية التابعة للرابطة.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمحترفين (LFP) قد طالبت مبابي وناديه السابق باريس سان جيرمان، بضرورة الدخول في مفاوضات لحل النزاع بينهما، بسبب مطالبة اللاعب ناديه السابق بـ55 مليون يورو كرواتب متأخرة ومكافآت.

وفي بيان، أُرسل إلى وكالة الأنباء الإسبانية أبدى النادي الباريسي “رضاه” عن جلسة الاستماع التي جرت أمس الأربعاء داخل اللجنة القضائية التابعة للرابطة، وشدد على أن “عملية الوساطة” التي تطالب بها رابطة الدوري، هو ما كان “يبحث عنه” النادي الباريسي “منذ أشهر”.

ويطالب مبابي، الذي رحل عن بطل فرنسا بعد نهاية عقده في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، الـ”بي إس جي” بنحو 55 مليون يورو، بين رواتب متأخرة، ومكافآت.

وأكد باريس سان جيرمان في مذكرته أن المهاجم “قدم التزامات واضحة، تكررت علانية وسرية، وأن هذه الالتزامات يجب أن يحترمها اللاعب”، في إشارة إلى المدفوعات التي سيتخلى عنها إذا ترك النادي حراً، وهو ما حدث.

مقالات مشابهة

  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك
  • انتهاء أزمة الأهلي وعبدالله السعيد
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • أزمة مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة