مصراوي:
2024-09-15@07:50:05 GMT

غدًا.. انطلاق فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

غدًا.. انطلاق فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

(أ ش أ):

تنطلق غدا فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولي.

هذا المحتوى من .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان معرض مصر الدولي للطيران والفضاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مطار العلمين الدولي الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية

العُمانية: انطلقت مساء اليوم بولاية الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية فعاليات "قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر"، ضمن فعالية "رمانة" وتستمر حتى ٢٨ سبتمبر الجاري.

وقال خالد بن حمد الأغبري رئيس فريق العمل الميداني بشركة تطوير الزراعة السياحية (جنائن): إن اليوم الأول من قطف ثمار مشروع رمانة خلال النسخة الثانية شهد إقبالًا كبيرًا من الزوار من داخل الولاية وخارجها، والقادمين من دول العالم.

وأضاف: أن عدد زوار فعالية "رمانة" منذ انطلاقها في 4 يوليو الماضي حتى نهاية اليوم الجمعة ١٣ سبتمبر تجاوز ٤١ ألفًا و٦٠٠ زائر، متوقعًا تزايد الإقبال خلال الأسبوعين القادمين نظرًا لبدء موسم حصاد ثمار رمان الجبل الأخضر وهو موسم يعد من أفضل الأوقات لزيارة الولاية.

وأكد أن النسخة الثانية لفعالية "رمانة" تعد من مبادرات ومشروعات السياحة الزراعية بولاية الجبل الأخضر الهادفة إلى نشر ثقافة السياحة الزراعية الصديقة للبيئة، وتقديم تجارب فريدة جديدة لاستقطاب السياح فضلًا عن إسهامها في تعزيز القيمة المحلية المضافة.

وأشار رئيس فريق العمل الميداني بشركة تطوير الزراعة السياحية (جنائن) إلى أن فعالية "رمانة" تعد الأولى من نوعها التي تقدم تجربة استثنائية للزوار من خلال عدد من الأنشطة والفعاليات التي تقدمها عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسّطة ويمكن من خلالها الاستمتاع بتجربة مميزة بين أشجار الرمان.

تجدر الإشارة إلى أن أشجار الرمان التابعة لمشروع "رمانة" تبلغ خلال النسخة الثانية نحو ٦٦٧ شجرة رمان، ويتوقع أن يصل إنتاجها هذا العام إلى أكثر من ٥ر٨ طن.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • انطلاق فعاليات المرحلة الأولى من حقك تظمى بصحة الدقهلية
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • انطلاق فعاليات قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية
  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • تحت شعار العراق يقرأ .. انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته الـ 25 (صور)
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • بدورته الـ25.. معرض بغداد الدولي للكتاب يحتضن 20 دارا للنشر
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط نوفمبر المقبل