صحيفة صدى:
2024-09-15@07:46:19 GMT

رجل يخدع زوجته ويسمح لـ 80 رجلا باغـتـصابها

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

رجل يخدع زوجته ويسمح لـ 80 رجلا باغـتـصابها

خاص

أقدم رجل فرنسي يبلغ من العمر 71 عاما على جريمة بشعة زوجته حيث عرضها للاغتـصاب من قبل 80 رجلا.

وكانت الزوجة تتفاجأ بتغيرات في حياتها، وفي إحدى المرات استيقظت فوجدت أنها بقصة شعر غريبة وعندما سألت مصفف الشعر عن هذا الامر أخبرها أنها قامت بقص شهرها في يوم سابق لكنها لم تكتشف حقيقة ما يحدث.

وأدركت الزوجة تعرضها للاغتـصاب بعدما تم القبض على زوجها بتهمة تصوير ما تحت تنانير النساء في متجر بقالة محلي، وعندما قامت بتفتيش أغراضه اكتشفوا أنه التقط نحو 20 ألف صورة وفيديو لزوجته وهي تتعرض للاغتـصاب.

وأفادت الشرطة أن الزوج ظل لنحو عقد من الزمان يقوم بوضع حبوب منومة في طعام وشراب زوجته ثم يقوم بدعوة الرجال لاغتـصـابها وبلغ عدههم 80 رجلا،كما أوهم زوجته أنها مريضة بمرض يجعلها تقوم بأفعال غريبة، وألقى باللوم في أعراضها على التعب بعد رعاية أحفادهما، كما اشتبه أطفالها الثلاثة وأقارب آخرون في إصابتها بمرض الزهايمر.

وأضافت الشرطة أنها توصلت لنحو 50 شخصا من المتهمين بالاغـتــصاب من بينهم موظف حكومي، وصحفيا، وضابط شرطة سابق، وحارس سجن، وجندي، ورجل إطفاء، فيما لم تتعرف على الآخرين.

وأدعى المتهمون أنهم لم يعرفوا أنها كانت تحت تأثير الحبوب المنومة وأن زوجها من خدعهم، فيما يواجه المتهمون أحكاما بالسجن 20 عامابتهمة الاغـتـصاب.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي ادعاء شخص بقيام ضابطي شرطة باحتجازه بمركز الشرطة لإجباره على تطليق زوجته

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو تضمن ادعاء أحد الأشخاص، بقيام ضابطي شرطة باحتجازه بمركز شرطة ساحل سليم بأسيوط، في إطار الضغط عليه لإجباره على تطليق زوجته.

وأكد المصدر الأمني أن حقيقة الواقعة تتمثل في وجود خلافات عائلية بين «الشاكي» وزوجته، وتم الاتفاق بين العائلات على قيام الشاكي بسداد مبلغ مالي لزوجته وتسليمها منقولات الزوجية، على أن تتنازل الزوجة عن القضايا التى بينهما، وتم تنفيذ الاتفاق المشار إليه والطلاق بمكتب محامية كائن ببندر ساحل سليم بتاريخ 27 / 4 / 2024، إلا أن الزوجة لم تتنازل عن إحدى القضايا «نفقة صغار» وتزوجت من آخر عقب انتهاء العدة.

وأضاف أن ذلك أثار حفيظة الشاكي، حيث لجأ للأجهزة الأمنية لمحاولة الضغط على أهلية طليقته للتنازل عن قضية النفقة، وتم توجيهه للجوء للطرق القانونية المتبعة في هذا الشأن. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • ماليزيا تعتقل عصابة لتهريب المخدرات
  • الشرطة الإسرائيلية توقف فتى في تحقيقات انفجار الرملة
  • مصدر أمني ينفي ادعاء شخص بقيام ضابطي شرطة باحتجازه بمركز الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • 4 قتلى و6 مصابين في انفجار وسط إسرائيل
  • انفجار وسط إسرائيل.. 13 مصابا منهم 5 في حالة حرجة
  • انفجار في مدينة الرملة يخلف 13 مصابا إسرائيليا
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه