صرف مجلس إدارة نادي الزمالك النظر عن التعاقد مع المهاجم السنغالي مباي نيانج، لاعب إي سي ميلان و أضنة ديمير سبور التركي وإمبولي الإيطالي السابق.

الريان يستعد للإعلان عن صفقة بن شرقي.. ضربة قوية لجماهير الزمالك

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب مجلس الإدارة بضرورة البحث عن مهاجم اَخر.

وأشارت أن جوميز رفض التعاقد مع نيانج بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، كما أكد على مجلس الزمالك إغلاق التفاوض مع اللاعب السنغالي والبحث عن مهاجم اَخر.

وأوضحت التقارير أن المدرب البرتغالي يرغب في التعاقد مع مهاجم قوي بمواصفات خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأنه يرغب في تدعيم صفوف الفريق الأبيض بلاعبين على مستوى عالي ومميز.

الجدير بالذكر أن الزمالك أعلن التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادمًا من سانت إتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوميز الزمالك مباي نيانج إي سي ميلان ميلان التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء السفير المصري في بيروت برئيس مجلس النواب اللبناني

زار علاء موسى، سفير مصر في لبنان، نبيه بري، رئيس مجلس النواب اللبناني، حيث بحث اللقاء الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان، وقام السفير موسى باطلاع دولة الرئيس بري على التنسيق الجاري من قبل اللجنة الخماسية حول لبنان عبر سفرائها في بيروت لتكثيف التواصل مع مختلف الأطراف السياسية اللبنانية لتقريب وجهات النظر ومعالجة نقاط الخلاف الأساسية.

ولفت إلى أنه من المقرر أن تجتمع اللجنة التي تضم إلى جانب مصر كل من السعودية وقطر وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية يوم ١٤ سبتمبر الجاري على مستوى السفراء في بيروت لبحث الخطوات المقبلة.

ومن جانبه، رحب الرئيس بري بالجهود الدولية التي تشارك فيها مصر بجهد واضح لسرعة إنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان، مؤكداً أن بلاده تحتاج لانتخاب رئيس واستكمال مؤسسات الدولة في أسرع وقت سواء بسبب الاستحقاقات الداخلية أو الظروف الإقليمية الراهنة.

 كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول الوضع في غزة، وقدم السفير المصري شرحاً للجهود المصرية ذات الصلة بالتنسيق مع قطر والولايات المتحدة لوقف الحرب في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور : خروج سامسون معارًا الحل الوحيد لإفساح قائمة أجانب الزمالك
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • عاجل.. أول تعليق من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني عن التعاقد مع بوبيندزا
  • عمر فرج: "الزمالك قريب من فلسطين"
  • تفاصيل لقاء السفير المصري في بيروت برئيس مجلس النواب اللبناني
  • تدريبات الزمالك: تنفيذ فقرات وتقسيمات فنية معينة بفرمان جوميز
  • خالد الغندور يكشف عن صفقات محتملة لـ الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا
  • الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز