الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم الاثنين، خطة لجان التعبئة الفرعية المكلفة بالتحشيد للفعالية الكبرى في الـ12 من ربيع الأول.

وفي الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، وحضره مسؤولي القطاعات الخدمية والتربوية والاكاديمية ولجنة الاحتفال بالمولد النبوي، ومندوبي التعبئة العامة، أكد الوكيل البشري – مسؤول التعبئة العامة، على ضرورة العمل وفق الخطة المرسومة للفعالية المركزية للعام الجاري 1446هـ.

. مشيرا الى أهمية دور اللجان المكلفة للتحشيد للفعالية المركزية بمنصة العروض في المحافظة للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة وإبراز مظاهر الابتهاج بقدوم المناسبة والتي يجب أن ترافقها أعمال التحسين والإضاءة والتزيين للشوارع والحارات والمباني والمنازل والحدائق والساحات والأماكن العامة في عموم المديريات.

وتطرق الى الدلالات والمعاني السامية للارتباط الحقيقي بخاتم الأنبياء صلى الله عليه وآله وسلم ورسم لوحة وفاء وولاء للرسول الكريم والاهتداء بهديه والسير على نهج آل البيت وأعلام الهدى.

واستعرض الوكيل البشري، ما تعانيه الأمة اليوم، نتيجة سكوتها عن الباطل وما يحدث في فلسطين من حرب إبادة في قطاع غزة والضفة الغربية من قبل الكيان الصهيوامريكي، وما يسطره اليمنيون من نصرة ومساندة لهم.. حامدا الله تعالى على نعمة القيادة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله..

وأكد أن اليمنيون اتخذوا في ظل قيادة قائد الثورة الوعي والبصيرة سلاحا لمواجهة العدو الذي ينتهج في ظل هذه المرحلة التي تمر بها الأمة من الذل والهوان أساليب ووسائل مختلفة ومن اخطرها تأثيرا الحرب الناعمة في محاولة للنيل من الشعب اليمني العظيم وهويته الايمانية.

مؤكدا أن سلوك الشعب اليمني مسار نصرة الحق والدفاع عن القضية الفلسطينية، ومواقفه العملية الفاعلة في مواجهة العدو الصهيوني، بالعمليات العسكرية للقوة الصاروخية والطيران المسير والعمليات البحرية وحصار السفن الإسرائيلية أو الداعمة لها والمقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدعم الإعلامي والخروج الأسبوعي في المظاهرات والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والمناهضة للعدوان الإسرائيلي على غزة، كان نتيجته، أن يعيش أبناء اليمن اليوم بكرامة وعزة وشموخ.

فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات، إلى أن كل الفعاليات والأنشطة ستتوج بنجاح في الفعالية المركزية التي سيصل صداها الى كل بقاع الأرض..وأشاد بكافة الجهود التي بذلت في تدشين ذكرى المولد في عموم مديريات المحافظة.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

رفع نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع – رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح الفريق الرويشان في البرقية، أن هذه المناسبة العظيمة تحمل معها بشائر النصر أعلاماً خفاقة في ربوع الوطن مقتلعة جذور الجاهلية المعاصرة بأعظم مشروع إيماني ثقافي عرفته البشرية وهو المشروع الرسالي المحمدي المبعوث به سيدنا محمد إلى الناس كافة.

ولفت إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم والامتثال لتوجيهاته صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة وشخصيته في تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي وحلحلة قضايا الثارات وإرساء التسامح في أوساط المجتمع.

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يعزز من النصر والصمود الذي حققه الأشقاء في غزة أمام الكيان الصهيوني .

وأكد الرويشان أن مناسبة المولد الشريف تكتسب أهميتها من واقع الأمة الذي يحتاج إلى إعادة انتعاش في إحياء المبادئ والقيم المهمة والأساسية التي أمر الله عز وجل بها على لسان رسوله الكريم .. وأضاف” إن احتفالاتنا رسالة شعبية يمنية قوية للعالم أننا متمسكون بعهدنا وقيمنا المحمدية” .

واعتبر هذه المناسبة حافزاً للإسهام في تعزيز قيم العمل والإخلاص والولاء لله ورسوله .

وتابع نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الأمنية: “نجدد العهد لكم بالاستمرار في الصمود والثبات حتى تحرير كافة تراب الوطن من كل الغزاة والمحتلين ، ومناصرة لإخواننا في غزة حتى يتحقق الأمن والاستقرار” .

مقالات مشابهة

  • الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • قائد الثورة : مناسبة المولد النبوي مدرسة عظيمة غنية بالدروس والعبر التي نحن في أمسِّ الحاجة اليها
  • رئيس هيئة الأوقاف يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي
  • وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • اجتماع برئاسة محافظ البيضاء يناقش آلية التحشيد للفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي
  • ذمار تتزين فرحا واستقبالا لذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعاليات نسائية في عدد من مديريات الحديدة بذكرى المولد النبوي
  • اجتماع يناقش سير عمل لجان حصر وتقييم أصول شركة النفط اليمنية
  • حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران
  • فعاليات متنوعة في الحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف