روجت الفنانة ميران عبد الوارث، لمسلسل «عمر أفندي»، الذي يعرض حاليا على قناة on، ومنصة شاهد الرقمية، ويحقق نجاحا كبيرا.

ونشرت ميران عبد الوارث عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلقت: «3 حلقات وهتخلص حكايتنا مع عمر أفندي، أتمنى تكونوا مستمتعين».

View this post on Instagram

A post shared by Miran Abdelwareth (@miranabdelwareth)

مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي من بطولة النجم أحمد حاتم، ما بين زمنين مختلفين، بعدما يجد «علي» سرداب في منزله، ينقله إلى حقبة الأربعينات من القرن الماضي، ليقابل أية سماحة ووالدتها رانيا يوسف، ومن ثم يعود مرة أخرى العصر الحديث.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 10 مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر أفندي

يعرض مسلسل عمر أفندي يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON»، ويتم إعادة الحلقة، في تمام الساعة 1:15 صباحًا، كما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

بينما يعرض مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 4 عصرًا على منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضاًبطولة أحمد حاتم.. عدد حلقات مسلسل عمر أفندي ومواعيد عرضه

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة العاشرة.. علي وزينات يساعدان دياسطي بطريقة اللمبي

آية سماحة تشارك صورا جديدة من كواليس مسلسل عمر أفندي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ميران عبد الوارث عمر أفندي عمر افندي مسلسل 2024 مسلسل احمد حاتم الجديد مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر افندي مسلسل عمر افندي الحلقة 1 مسلسل عمر افندي الحلقة الاولى مسلسلات مسلسلات 2024 مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر أفندي ميران عبد الوارث مسلسل عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصي، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من اليوم، بينما تم عرضه  على منصة و"اتش ات" أمس، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

 

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي 

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

 

فريق عمل برغم القانون 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 13- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس