استقر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كرابع الأندية المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري، المُقرر إقامتها بدولة الإمارات.


ويشارك في كأس السوبر المصري، كل من: النادي الأهلي، بطل الدوري، ونادي بيراميدز، بطل كأس مصر، وفريق سيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة.


وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، على أنه، جرى إخطار نادي الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر، عن طريق الكارت الذهبي، بدعوة من اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الشركة الراعبة في البطولة.

هل ينجح بنفيكا في خطف مانشيني من المنتخب السعودي ؟ مستشفى ريال مدريد تكتظ بالإصابات.. 6 لاعبين خارج الخدمة وآخرهم سيبايوس وميندي


وجرى تحديد موعد بطولة كأس السوبر المصري، في الفترة من 17 حتى 21 أكتوبر المقبل، في دولة الإمارات العربية المتحدة.


جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض قبلها مباراة مهمة أمام النادي الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية، بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصرى لكرة القدم الاهلى بطل الدوري الاتحاد المصري كأس السوبر المصري فريق سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»

بحث وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـ26 لكرة القدم عبدالرحمن المطيري اليوم الخميس مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والوفد المرافق له آخر استعدادات الكويت لاستضافة (خليجي 26) المقررة إقامتها من 21 ديسمبر إلى 3 يناير المقبلين.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس اللجنة المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله في تصريح صحافي عقب الاجتماع إنه تم التأكيد على تذليل كافة الصعوبات لاستضافة البطولة بالكويت في موعدها المحدد وفق أعلى المعايير التنظيمية.

وأوضح عبدالله أن الاجتماع استعرض خطة العمل الموضوعة من اللجنة الكويتية المنظمة لتجهيز الملاعب الكويتية لاستقبال هذا العرس الخليجي وأهم المنجزات التي قامت بها اللجنة في شأن استيفاء متطلبات الاتحاد الخليجي في الجانبين التنظيمي والرياضي.

وأشار إلى حرص اللجنة على تنفيذ كل الملاحظات التي أبداها الاتحاد الخليجي والانتهاء من تجهيز الملاعب وفق أعلى المعايير الرياضية والفنية والتنظيمية بما يضمن إظهار البطولة بشكل يليق بسمعة الكويت ويسهم بإنجاحها.

 

مقالات مشابهة

  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي
  • اتحاد الكرة الآسيوي يتبرع بمستشفى ميداني لإغاثة غزة
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم