نفذت أمانة الطائف عدد من الجولات الرقابية المكثفة على جميع الأنشطة والمنشآت التجارية وقاعات المناسبات والاستراحات، وذلك للتأكد من مدى التزامها بتطبيق الاشتراطات الصحية والتعليمات البلدية.

بلغ عدد الجولات الرقابية أكثر من 4800 جولة خلال الشهر المنصرم، غطت نطاق 11 بلدية فرعية ومكتب للخدمات البلدية، كما شاركت الأمانة في جولات رقابية للعديد من اللجان المختصة، ولقيت دعمًا من الجهات الأمنية، وجرى خلال الحملات الرقابية تطبيق الجزاءات البلدية على المخالفات المضبوطة، وإغلاق 18 مرفقًا لحين تصحيح أوضاعها.

أخبار متعلقة لاستيعاب الأنشطة الشبابية.. تجهيز كافة الساحات البلدية في الطائفإنجاز أعمال مشروع تطوير طريق الملك خالد بالطائف

تم تطبيق الجزاءات البلدية على المخالفات المضبوطة - اليوم

واستمرت حملات رفع المستوى التوعوي لجميع المنشآت التجارية والصحية، وتم تفعيل مبادرة "امتثال" بكافة المرافق التجارية والغذائية، حفاظًا على صحة وسلامة الأهالي والزوار والسياح من خلال حفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستهلكين عمومًا.

جرى التركيز في المنشآت التجارية التي لها علاقة بالصحة العامة - اليوم

وجرى التركيز في المنشآت التجارية التي لها علاقة بالصحة العامة، على أهمية حصول العاملين على الشهادات الصحية وتجديد الشهادات التي انتهت صلاحيتها، وضبط المخالفات التي تتعلق بالاشتراطات الصحية، وسوء الحفظ والتخزين، وسجلت المنشآت التجارية تقدمًا في مستوى الامتثال مما انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين.

استمرت الأمانة في متابعة مخالفات البناء في المواقع الإنشائية ومواقع الترميم وضبط المخالفات - اليوم

كما استمرت الأمانة في متابعة مخالفات البناء في المواقع الإنشائية ومواقع الترميم وضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها وفق لائحة الجزاءات البلدية، ويأتي ذلك ضمن جهود الأمانة في معالجة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.

ونوهت الأمانة بمساهمة الأهالي والزوار وتعاونهم في مجال تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن الملاحظات والمخالفات عبر منصة "بلدي" وتطبيق "صوّر وأرسل" للأجهزة الذكية، أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري الطائف الطائف جولات رقابية رقابة الخدمات البلدية مخالف عقوبات منشآت تجارية صحة الأمانة فی

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن المستجدات المتعلقة بالحالة الصحية لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، الذي تعرض لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى أمس.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن الجهاز الطبي للأهلي، برئاسة أحمد جاب الله، كان حريصًا على الاطمئنان على صحة كهربا بعد مغادرته المستشفى.

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

وقال: "تعرض كهربا لهبوط في الدورة الدموية، وتم نقله إلى المستشفى ليلًا حيث خضع لفحوصات طبية وأخذ المحاليل اللازمة، مما ساعد في تحسن حالته بشكل كامل".

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي تابع حالة اللاعب عن قرب خلال فترة الفحوصات، مشيرًا إلى أنه غادر المستشفى بعد استقرار حالته، ونصحه الطبيب بالراحة التامة لضمان تعافيه وعدم التعرض لمشكلات صحية مرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن كهربا لم يشارك في مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح، ليحقق الفريق اللقب الخامس في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • إغلاق مستشفى خاص في الشرقية لمخالفة الاشتراطات الصحية والبيئية
  • لضمان الامتثال للأنظمة في السوق.. “العقار” تُنفذ 9 جولات رقابية مشتركة خلال سبتمبر 2024
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • أنصار الله: استهداف المنشآت المدنية في الحديدة دليل على تخبط وضعف كيان الاحتلال الإسرائيلي وحالة الوجع التي يعيشها نتنياهو
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها
  • محافظ الطائف يطلع على برامج المدينة الصحية
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة