نجح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، في التعاقد مع محمد مخلوف لاعب فريق الإسماعيلي وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل 2025/2024 وتنتهي بنهاية موسم 2027/2026.

ويشغل محمد مخلوف البالغ من العمر 26 عاما، مركز لاعب خط الوسط المدافع، وقد سبق له اللعب لصفوف فريق فاركو قبل الانتقال للزمالك ومنه إلى الداخلية والذي تألق بين صفوفه وهو الأمر الذي دفع إدارة نادي الإسماعيلي للتعاقد معه مطلع موسم 2020/2019.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الإسماعيلي المصري البورسعيدي صفقات الإسماعيلي محمد مخلوف لاعب الإسماعيلي محمد مخلوف الإسماعيلي محمد مخلوف

إقرأ أيضاً:

ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون

يستعرض لكم «الفجر الرياضي» ملخص مشوار النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء التعاقد مع لاعبين جدد أو من تم الاستغناء عنهم.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى استكمال التعاقدات الجديدة وتحديد قائمة اللاعبين المغادرين قبل إغلاق باب القيد الإفريقي الاستثنائي لمباراة السوبر ضد الزمالك، التي ستقام في السعودية يوم 27 سبتمبر الحالي.

يصل القاهرة اليوم.. الزمالك ينجح في ضم البولندي كونراد ميشالاك أرسنال يتفق على تمديد عقد ميكيل أرتيتا حتى 2027 تعاقدات الأهلي

وقد نجح الأهلي في إبرام أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تضمنت استعارة يوسف أيمن، اللاعب القطري من أصول مصرية، لمدة موسم واحد، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله أيضًا لموسم واحد على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري لمدة أربع سنوات، وعمر الساعي لمدة خمس سنوات.

ويعمل الأهلي على ضم مهاجم أجنبي لتعزيز خط الهجوم قبل إغلاق باب القيد الإفريقي، ليكون بديلًا مناسبًا للفلسطيني وسام أبو علي.

الراحلون عن الأهلي


في المقابل، رحل عن الأهلي ثمانية لاعبين خلال هذه الفترة، منهم الفرنسي أنتوني موديست بعد انتهاء عقده، ومحمد الضاوي كريستو الذي انضم إلى الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وأحمد عبد القادر الذي انتقل معارًا إلى نادي قطر القطري لمدة موسم، وأليو ديانج الذي تمت إعارته إلى نادي الخلود السعودي لمدة موسم، كما انتهت إعارة محمود الزنفلي، وتم فسخ عقد محمود متولي بالتراضي، وتجديد إعارة أحمد القندوسي لنادي سيراميكا، فيما انتقل محمد عبد المنعم بشكل نهائي إلى نادي نيس الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتعاقد مع الأرجنتيني أسياس ويُعيره إلى جدة
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز
  • المصري يُعلن ضم أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • ضمه للقائمة الأفريقية.. الزمالك يتعاقد رسمياً مع كونراد ميشالاك
  • الإسماعيلي يقرر إعطاء أسرة إيهاب جلال مستحقاته المتأخرة خلال أسبوع
  • ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون