بوابة الفجر:
2024-09-15@07:40:39 GMT

الغربية.. إدراج مكتب صحة زفتي للعمل 24 ساعة يوميا

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أعلن الدكتور أسامة احمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية عن تشغيل مكتب صحة زفتي للعمل طوال 24 ساعة لخدمة المواطنين لينضم إلى مكتب صحة خامس طنطا، ومكتب صحة رابع المحله كامكاتب مختارة تعمل علي مدار 24 ساعة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة وتحت رعاية اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وفي إطار حرص مديرية الصحة بالغربية  علي تقديم خدمات مكاتب الصحة للمواطنين بجودة عالية وتيسيرًا على المواطنين.

وأوضح الدكتور احمد الفقي مدير عام الوقائى قد تم الإستجابه لمواطني المحافظه وخاصة مركزي زفتي والسنطه تم تشغيل مكتب صحة زفتي مكتبا مختارا علي مدار ٢٤ بداية من  الأول من سبتمبر  . وهكذا يعمل المكتب علي مدار ٢٤ ساعه  وينضم لمكتبي خامس طنطا ( مكتب الدكتور مشالي) ومكتب صحة رابع المحله علي مدار اليوم، ليقدم خدمات تسجيل حالات الوفاة واستخراج تصاريح الدفن واستخراج شهادات الوفاة طوال 24 ساعة يوميا مؤكدا علي المتابعه والمرور علي المكاتب علي مدار الساعه للتاكد من تقديم الخدمه والتيسير وتذليل العقبات لمواطني الغربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صحة الغربية زفتى مکتب صحة علی مدار

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد للطيران" تسيّر رحلتين يومياً بين أبوظبي وباريس بدءاً من هذا التوقيت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن توسيع خدماتها إلى باريس، مع رحلتين يومياً اعتباراً من 15 يناير (كانون الثاني) 2025.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: "يسعدنا أن نقدم رحلتين يومياً، حيث تؤكد عودة طائرة A380 إلى باريس، متبوعة بإضافة طائرة 787-9 دريملاينر ذات الثلاث درجات، التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل الخدمات".
وتابع:" مع الرحلات اليومية المزدوجة، تعمل الاتحاد على تعزيز الاتصال بين أبوظبي وباريس، مما يزيد من دمج العاصمة الفرنسية مع شبكة الاتحاد العالمية، إضافة إلى تعزيز السفر السلس إلى دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وما ورائهما، مما يجعل أبوظبي مركزًا رئيسيًا للسفر الدولي".

مقالات مشابهة

  • ضخ أطنان من اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية يوميا.. اعرف الأسعار
  • 219 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية جديدة في غزة خلال الـ48 ساعة الماضية
  • الصحة: 64 شهيدًا و155 إصابة في القطاع خلال 48 ساعة
  • عمران..مكتب الصحة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد ينظم فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • لتجنب الإصابة بأمراض خطيرة.. احذر تناول هذه الكمية من البطاطس المقرمشة يوميا
  • 703 قتلى في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء لـ 703 في الضفة الغربية
  • "الاتحاد للطيران" تسيّر رحلتين يومياً بين أبوظبي وباريس بدءاً من هذا التوقيت
  • الصحة: 34 شهيدًا و96 إصابة في القطاع خلال 24 ساعة
  • 32 عملًا مقاومًا ضد الاحتلال بالضفة الغربية خلال 24 ساعة