زنقة20ا علي التومي

علم موقع Rue20، أن عنصرين من الوقاية المدنية قد لقيا مصرعهما غرقا “بمطفية” على مستوى جماعة أكلو بإقليم تزنيت.

وذكرت مصادر من عين المكان، أن الضحيتين قد توفيا غرقا اليوم الإثنين، بينما كانا يحاولان إنقاذ شخص آخر تعرض للغرق “بمطفية” وسط الجماعة المذكورة.

وتعود الواقعة حسب مصادر محلية صباح اليوم حيث تلقت مصالح الوقاية المدنية قد تلقت إشعارا بإنقاذ شخص علق داخل مطفية تعرض للإختناق بينما كان يحاول إفراغها من مخلفات الطين.

وسارعت عناصر الوقاية المدنية إلى مكان وقوع الحادثة لتقديم المساعدة غير أن جميع محاولتهما باءت بالفشل بسبب الإختناق الذي سببه محرك يعمل بالبنزين في قاع “المطفية”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، إثر سقوطه داخل مصعد بمنطقة الهرم بالجيزة، وجرى نقله إلى المستشفى.

مصرع طفل سقط داخل مصعد عقار بالاسكندرية بعد وفاة سيدة.. لجنة هندسية لفحص مصعد مستشفى شبرامنت مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بسقوط أحد الأشخاص داخل مصعد بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثروا على جثمان شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، وجرى نقله إلى المستشفى.

وفي سياق متصل ، لقيت فتاة مصرعها بطريقة مأساوية بعدما أصيبت بحالة إغماء داخل الأسانسير لتنزلق رأسها بين الطابق الـ11 والـ10 بمنطقة الهرم.

قررت النيابة العامة حبس صاحب ورشة حدادة ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية فى سوهاج.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن سوهاج قيام حداد "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة؛ بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية "بدون ترخيص" والإتجار بها متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

ضبط ورشة تصنيع أسلحة

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته ( 25 فردا محليا –عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار بها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة، وضبط القائمين على إدارة ورش تصنيعها.

 

مقالات مشابهة

  • مصادر سياسية:وزير النفط يتماثل للشفاء داخل مستشفى تكساس
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية بحلوان.. والحماية المدنية تسيطر على الموقف
  • مصرع طفل رضيع سقط في بيارة صرف شرق الأقصر
  • مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم
  • مصرع شاب غرقا فى مصرف بالشرقية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة صيانة سيارات بدمياط دون خسائر بشرية
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية
  • ملعب المسيرة الخضراء بمدينة تزنيت في حلة جديدة
  • خلال 24 ساعة الأخيرة.. الحماية المدنية تسجل 2969 تدخلا