شارك الملحن تامر حسين منشورا عبر صفحته الشخصية علي موقع فيسبوك، وكتب: "ردًا على فيديو المُلحن سليط اللسان  قبيح ال قول، أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز زمايلك على أساس انك معانا ف الوسط وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل والإفتراءت الكدابه اللى بتخترعها فى أى نجاح كبير يلتفت حواليه الناس وإنت لا ترتقى إنسانيًا تبقى زميل ل واحد فيهم شتان فرق الأخلاق ده انا اللى بعتذرلهمُ على التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم".

واضاف تامر حسين:" ثانيًا لو جبت سيرتك بالخير ف أنا بعمل ب أصلى فى أى لقاء وأى برنامج وبتربيتى وب أقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا ب باباهم ماتردش الإساءه ب الإساءه معنديش فُجر الخصومه ولا حابقىّ مُتقلب الود زيك مع كل اللى أحسنوا إليك وساعدوك، عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفنى مايقولشى عليا قليل الأصل ونتساوىّ ف القُبح ودى أخر مرة حاغلط وأجيب سيرتك لانى ما بقيتش ب أتشرف بيها وب أتكسِف منها، الناس عارفه كويس وفاهمه مين فينا صادق ومين كداب"

واختتم تامر حسين هجومه، قائلا: " بالمواقف والسنين والإحترام والتقدير، والحمد لله أنى ربنا أنعم عليا وخلانى شخص سوي وب أعقل كلامى وإحترم نفسي لا ف قلبى غل ولا حقد ولا  ب أعترض، على اللى ربنا كاتبهُ ل زمايلي ببارك للجميع بقلب أبيض، ماب أقللش من مجهودهم ونجاحهم، دى أخر رسالة تتقالك ب إحترام ال جى حابقىّ عداني العيب، إحترم سنك إحترم نفسك إحترم انك عندك أسرة مايصحش، يبقى cv من بعد ما كان نجاحات يبقى خِناقات وسيرة  سيئة، لإن ماحدش حايسكُت لك تانى على أى تجاوز". 

عودة شيرين عبد الوهاب بـ أغنية جديدة من كلمات تامر حسين

 

اعلن الشاعر الغنائى تامر حسين عن عودة شيرين عبد الوهاب قريبا بأغنية جديدة من كلماته، وكتب تامر عبر حسابه الشخصى على إكس: لعُشاق الدراما والشجن قريبًا الصوت المصري الأصيل شيرين عبد الوهاب.. اللي يقابِل حبيبي، من الأغاني اللي مستنيها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال تامر حسين اخبار تامر حسين الشاعر الغنائي تامر حسين تامر حسين تامر حسین

إقرأ أيضاً:

أمراض يزداد خطر الإصابة بها في فصل الخريف.. تعرف عليها

من المعروف أنه يزداد في فصل الخريف خطر الإصابة بالأمراض المعدية، وتنشط العمليات الالتهابية في الجسم، ما يؤدي إلى تفاقم الأمراض المزمنة في الجهاز الهضمي- التهاب المعدة، متلازمة القولون العصبي.

وتشير الدكتورة يكاتيرينا كاشوخ أخصائية أمراض الجهاز الهضمي، إلى أنه بالإضافة إلى الأمراض المعدية، يؤثر الإجهاد بسبب الظروف الجوية المتغيرة وصعوبة التكيف مع الدراسة والعمل بعد فترة الإجازات الصيفية.

وتقول: "يساهم الإجهاد والاكتئاب في زيادة أعراض متلازمة القولون العصبي، أي يمكن أن تتأثر حالة الجهاز الهضمي بالعادات الغذائية التي تتغير من موسم إلى آخر".

ووفقا لها، مع بداية برودة الطقس تقل حركة الناس لأنهم يستخدمون في تنقلاتهم وسائط النقل وليس المشي على الأقدام.

وتقول: "وهذا يؤثر سلبا على عمل الجهاز الهضمي، لأنه يسبب ضعف حركة الأمعاء، ما يؤدي إلى تزايد خطر الإصابة بالإمساك، وهناك رأي سائد مفاده، أن قرحة المعدة تتفاقم في الخريف، ولكن من الناحية الإحصائية هذا غير صحيح تماما. لأن الدراسات تشير إلى أن قرحة المعدة تنشط طوال العام، وأن نتائج بعض الدراسات أظهرت أن قرحة المعدة تتفاقم في الشتاء والربيع أكثر مما في الخريف".

مقالات مشابهة

  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • 6 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.. تعرف عليها
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها
  • أطعمة لتنظيف الكبد.. تعرف عليها
  • محافظ كركوك يوجه بتخصيص قطعة أرض لأيمن حسين: نشعر بفخر لما تقدموه
  • أمراض يزداد خطر الإصابة بها في فصل الخريف.. تعرف عليها
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • 5 مؤشرات حيوية لطول العمر.. تعرف عليها
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب