دعاء لـ الأبناء.. يبحث عدد كبير من الآباء والأمهات عن أفضل دعاء لـ الأبناء لحفظ الله لهم من كل سوء، ولهدايتهم، وفتح باب الرزق أمامهم.

أفضل الأدعية للأبناء

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، أفضل دعاء لـ الأبناء، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــا.

دعاء للأبناء دعاء لـ الأبناء

اللهم اجعل أبنائي هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين، اللهم جنبهم الفواحش والمحن والزلازل والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم جنبهم الزنا واللواط والخمر والمخدرات، اللهم سلمهم من العلل والآفات، اللهم سلمهم من شر الأشرار آناء الليل وأطراف النهار واهدهم لما تحبه واغفر لهم يا غفار.

- اللهم لا تزغ قلوبهم بعد إذ هديتهم وهب لهم من لدنك رحمة وهيئ لهم من أمرهم رشدًا. اللهم مُنّ على ببقاء أولادي وبإصلاحهم لي وبإمتاعي بهم، اللهم أمدد في أعمارهم بالصحة والعافية في طاعتك ورضاك، اللهم ربّ لي صغيرهم وقوِّ لي ضعيفهم، اللهم نزه قلوبهم عن التعلق بمن هم دونك وما هو دونك واجعلهم ممن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقهم حبك وحب نبيك محمد وحب كل من يحبك وحب كل عمل يقربهم إلى حبك.

- اللهم ثبت لهم يقينهم وارزقهم حلالًا يكفيهم، اللهم أبعد عنهم كل شيء يؤذيهم، ولا تحوجهم لطبيب يداويهم، اللهم استرهم على وجه الأرض، وارحمهم في بطن الأرض، واغفر لهم في يوم العرض عليك، اللهم أعطهم ما يتمنون وتحبه لهم وترضاه.

دعاء للأبناء أدعية للأبناء

اللهم إني استودعتك أولادي في ليلة القدر، فاحفظهم يا رب بحفظك يا خير حافظ.

- يا رب بارك لي في أولادي وافتح لهم أبواب الخير والرزق والسعادة، واحفظهم من كل سوء ومكروه.

- اللهم يسر أمور أبنائي وحقق أحلامهم واجمعنا في جنات الفردوس الأعلى مع من نحب، ويا رب اجعلهم من الذين يحبّونك ويُحبّهم الناس.

- اللهم ارزق أولادي السعادة والتوفيق في الدنيا والآخرة، يا رب إنك وليّ نعمتهم، فاكفهم شرّ ما قدّر.

- اللهم ارزق أولادي العلم النافع والعمل الصالح واجعلهم يا رب من أهل القرآن واجعلهم يحفظونه ويتدبرونه.

- اللهم اجعل أولادي من أهل الحكمة والموعظة الحسنة واجعلهم يا رب من أهل الصبر والاحتساب.

- اللهم اجعلهم من أهل الشكر والحمد، واجعلهم من أهل التوبة والاستغفار، ويا رب اجعلهم من أهل السعادة والراحة.

دعاء للأبناء دعاء لحفظ الأبناء

- اللهم اجعلهم في حفظك وكنفك وأمانك وجوارك وعياذك وحزبك وحرزك ولطفك وسترك من كل شيطان وإنس وجان وباغ وحاسد ومن شر كل شيء أنت آخذ بناصيته إنك على كل شيء قدير.

- اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم اللهم إني أسالك أن تهدي أبنائي لما تحب وترضى، وأن تردهم إلي وتعلمهم ما ينفعهم في الدنيا والآخرة إنك على ما تشاء قدير ونعم المولى ونعم النصير وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

- اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برّهم، اللهم يا معلم موسى وآدم علمهم ويا مفهم سليمان فهمهم، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب، اللهم علمهم ما جهلوا، وذكرهم ما نسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات، اللهم إني أسألك لهم قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء الذهن.

اقرأ أيضاً«اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر».. دعاء الرزق والتوفيق | ردده الآن

«اللهم اغنني بحلالك».. دعاء البركة في الرزق | ردده الآن

دعاء التوبة من الذنب المتكرر.. ردده ليغفر الله له

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صلاح الأبناء أدعية للأبناء أفضل الأدعية للأبناء دعاء للأولاد دعاء لـ الأبناء اللهم إنی من أهل لهم من

إقرأ أيضاً:

حلوي المولد النبوي.. نصائح جهاز حماية المستهلك لضمان سلامة المستهلكين

حلوي المولد النبوي.. نصائح جهاز حماية المستهلك لضمان سلامة المستهلكين حدد جهاز حماية المستهلك 5 نقاط مهمة عند شراء المواطنين لحلوى المولد، وذلك فى ظل إقبال المصريين على شراء حلوى المولد النبوي الشريف، كعادة سنوية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

 اختيار المحلات والأماكن المرخص لها: التي تتوافر فيها الشروط الصحية، والتأكد من سلامة الحلوى قبل شرائها على أن تكون طازجة، تتميز بالليونة واللون المشرق. تأكد من وجود: تاريخ الإنتاج– انتهاء الصلاحية– اسم المنتج– اسم المصنع مدونا على الحلوى.
عدم شراء الحلوى من المصانع غير المرخصة: التي لا تخضع للرقابة الصناعية أو الصحية.
تخزين الحلوى في أماكن صحية جيدة التهوية: بعيدًا عن الحرارة والرطوبة والحشرات، يفضل تخزينها في الثلاجة،للمحافظة على فترة صلاحيتها.
عدم شراء الحلوى المكشوفة والمعرضة للأتربة والجراثيم.
تأكد من نظافة المحل قبل الشراء منه.

 

دعاء المولد النبوي 2024 5 نقاط مهمة عند شراء المواطنين لحلوى المولد النبوي اللهم إنا قد حضرنا ذكرى مولد نبيك.. دعاء المولد النبوي


وكان أكثر ما يحب أن يفعله الرسول في يوم مولده هو الصلاة وكثرة الدعاء، وكان يحمد الله على نعمه وفضله، وأنه مد في عمره عاما جديدا، كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يحب أن يصوم في هذا اليوم، ومن دعاء المولد النبوي 2024:

- اللهم انصرنا على أنفسنا حتى ننتصر لك حتى نستحق أن تنصرنا على أعداءنا.

- اللهم أرحم آبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك.

- من أدعية المولد النبوي الشريف 2022، يا ربي أخرجنا من ظلمات الجهل والوهم إلى أنوار المعرفة والعلم ومن وحول الشهوات إلى جنات القربات.

- اللهم إنا نسألك بجاه المصطفى وآله أهل الصدق والوفا وبأصحابه الأبرار أن تكن لنا عونًا ومعينًا وأن تبني لنا في الجنة قصورًا.

- اللهم إنا نسألك بجاه المصطفى وآله أهل الصدق والوفا وبأصحابه الأبرار أن تكن لنا عونًا ومعينًا وأن تبني لنا في الجنة قصورًا.

- اللهم إنا نسألك باستغاثة المستغيثين والتجاء الملتجئين تسبيح المسبحين وحمد الحامدين ألا تتخلى عنا ومنا من يفعل ما نستحق أن تتخلى عنا يا رب العالمين لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك وأصلح لنا شأننا كله يا كريم.

- اللهم أرحم آبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك.

مقالات مشابهة

  • «اللهم اجعلني ممن جبرت قلبه وآتيته سُؤله».. أدعية المولد النبوي الشريف | رددها الآن
  • دعاء المولد النبوي الشريف.. «اللهم انصرنا على أنفسنا»
  • دعاء المولد النبوي 2024
  • دعاء المولد النبوي 2024.. ردده الليلة
  • حلوي المولد النبوي.. نصائح جهاز حماية المستهلك لضمان سلامة المستهلكين
  • اللهم إنا قد حضرنا ذكرى مولد نبيك.. دعاء المولد النبوي
  • اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك.. دعاء يوم الجمعة «ردده الآن»
  • دعاء المولد النبوي 2024.. اللهم انصرنا على أنفسنا حتى ننتصر لك
  • اللهم عافهم في أبدانهم.. أفضل دعاء للأبناء «ردده الآن»
  • أفضل 5 أدعية تقال في المولد النبوي الشريف