كشفت قناة dmc، عن موعد عرض برنامج «كاستنج»، الذي أطلقته الشركة المتحدة، لاكتشاف مواهب التمثيل، وذلك يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً.

ونشرت قناة dmc عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البرومو، وعلقت: «انتظرونا في أولى حلقات برنامج كاستنج بداية من 5 سبتمبر، الساعة 11 مساءً على شاشة dmc».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية، وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة، على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام، في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضاًبدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة كاستينج عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

«بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»

قدمت مدربة التمثيل مروة جبريل تمرينا من خلال برنامج «كاستينج» مع المخرج عمرو سلامة، عبر قناة dmc، يساعد في تعلم وتنمية الموهبة خلال التقديم التليفزيوني تحت مسمى «محطات التليفزيون».

وقالت مروة جبريل إن فائدة هذا التدريب إنه يحدث تقارب الممثلين من بعض، ويكسر الكثير من الحواجز بينهم لأنه يجعلهم يتناقشون ويتحدثون مع بعضهم البعض، وتختفي الحوائط التي بينهم.

وعبَّر المخرج يسري نصر الله عن سعادته وانبهاره بمواهب المشتركين، قائلا: «عندهم قدرة عظيمة على الحركة، بيعرفوا يتحركوا ويشتغلوا مع بعض، وأظن أنهم ميعرفوش بعض كويس قبل كدة، لكن اللي شايفه أنهم بيعرفوا يكملوا وينبسطوا مع بعض، ودي حاجة رائعة بالنسبة للممثل، وفيه بينهم مواهب».

برنامج «كاستنج» أحدث مشروعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب التمثيلية.

كما أنه أحدث إنتاجات United Studios، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.

ويشارك في برنامج كاستينج رفقة المخرج عمر سلامة كل من مدربة التمثيل مروة جبريل وفريق الكاستنج روزي رضا ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • مشهد يحبس الأنفاس.. محمد صادق أول متسابق يغادر برنامج كاستينج
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»
  • «بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»
  • «مش بس للمصريين».. سعودية تشارك في برنامج المواهب كاستنج
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج جديد
  • "كنت هبقى ست منحرفة"| أسئلة محرجة من أبلة فاهيتا لـ عمرو وأحمد سعد والإجابة صادمة.. فيديو