استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الاثنين، عبد الله علي اليحيا وزير خارجية دولة الكويت.

ونقل وزير خارجية دولة الكويت إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي، تحيات الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار، فيما حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الكويتي تحياته إلى أمير الكويت وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللكويت وشعبها الشقيق مزيداً من التطور والنماء.


وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية الكويتي العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون والعمل المشترك وسبل تعزيزها في مختلف المجالات التي تخدم مصالح البلدين المتبادلة وبما يحقق تطلعات شعبيهما الشقيقين إلى التنمية والازدهار .
كما تطرق الجانبان إلى أهمية دعم كل ما يعزز منظومة العمل الخليجي المشترك في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم بما يحقق المصالح المشتركة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين.
كما استعرض الجانبان خلال اللقاء مستجدات الأوضاع في المنطقة وعددا من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
حضر اللقاء  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي،  والشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين.
كما حضره الوفد المرافق لوزير الخارجية الكويتي الذي يضم عدداً من الشيوخ وكبار المسؤولين.

 

 







المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات رئيس الدولة الشیخ محمد بن زاید آل نهیان وزیر الخارجیة الکویتی نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي ويبحثان تعزيز العلاقات

التقى مطر حامد النيادي، سفير الدولة لدى دولة الكويت، عبدالله اليحيا، وزير خارجية دولة الكويت. وجرى خلال اللقاء، استعراض علاقات البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
ونقل تحيات سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، إلى عبدالله اليحيا، وتمنياته لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
وأكد خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على توطيد أواصر التعاون، وتعزيز العلاقات بما يحقق طموحات قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.
وحمل عبدالله اليحيا السفير النيادي، تحياته إلى سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومةً وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وأشاد بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة، بين البلدين الشقيقين، والتعاون البنّاء على جميع الصُّعُد. (وام)

مقالات مشابهة

  • رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المنشية والشيخ زايد بالإخلاء الفوري
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي ويستعرضان سبل تعزيز العلاقات
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان مع لي تشيانغ تعزيز التعاون
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي ويبحثان تعزيز العلاقات
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي.. ويؤكد: تميز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي