ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة محافظ المحافظة نبيل شمسان، مختلف القضايا الأمنية وفي مقدمتها التصدي لمخططات ميليشيا الحوثي الإرهابية الرامية إلى زعزعة الأمن والإستقرار ومحاولاتها المستميتة اليائسة في إختراق الجبهة الداخلية.

ووقف الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري ورئيس اركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي وقادة الاولوية العسكرية والأجهزة الأمنية بالمحافظة أمام توجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي التي تناولت مختلف القضايا وبرمجتها وتزمينها، مهيبا باعضاء اللجنة الأمنية الارتقاء إلى مستوى التحديات والعمل بكل تفاني وإخلاص وشحذ الهمم والوقوف أمام إي إختلالات تستهدف الحياة والسكينة العامة للمواطنين.

وفي الاجتماع شدد محافظ المحافظة على ضرورة اليقظة والجاهزية الأمنية لافشال المخططات التدميرية لميليشيا الحوثي الإرهابية التي تستهدف المحافظة وابنائها على مختلف الاصعدة.

من جانبه تحدث رئيس اركان المحور عن الاوضاع في الجبهات العسكرية واستمرار المليشيات في استهداف الاحياء السكنية والمدنيين والمواقع العسكرية، مؤكدا تصدي أبطال الجيش الوطني لكل المحاولات الفاشلة والرد بالسلاح المناسب على المليشيات.

فيما استعرض مدير شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي تقريرا حول الاوضاع الامنية ومؤشرات الحملة الامنية لمنع حمل السلاح لما فيه مواجهة الاختراقات وتثبيت النظام والقانون

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

مجلس البصرة: المحافظة جاهزة امنياً ولوجستياً لاستقبال بزشكيان

بغداد اليوم -  البصرة

اعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس البصرة عقيل الفريجي، اليوم الخميس (12 أيلول 2024)، جاهزية المحافظة امنيا ولوجستيا لاستقبال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان.

وقال الفريجي لـ"بغداد اليوم"، إن "البصرة تشهد استقراراً امنيا ملحوظ من خلال الجهود المبذولة"، موضحا ان "رئيس اللجنة الأمنية العليا اسعد العيداني والقيادات الأمنية في المحافظة أكملت جميع متطلبات خطة استقبال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان من الناحية الأمنية واللوجستية".

واضاف ان "الاجهزة الامنية تعمل بمهنية عالية مع كل حدث مهم يجري في المحافظة 

يذكر أن القنصل العام للجمهورية الاسلامية الايرانية في البصرة علي عابدي، اعلن يوم امس الاربعاء، عن عزم الرئيس الايراني لزيارة محافظة البصرة لبحث عدد من الملفات .

وقال عابدي لـ"بغداد اليوم"، ان "الرئيس بزشكيان سيصل البصرة بعد غد الجمعة لغرض بحث ملفات منها عدة منها اللقاء باطياف البصرة المختلفة لأهمية هذه المحافظة واصالة أهلها بكافة طوائفهم".

وأضاف أن "الرئيس بزشكيان ستكون زيارته تاريخية للمحافظة التي لم يتم زيارتها من اي رئيس من الدول منذ 100 عام".

مقالات مشابهة

  • اللجنة العسكرية للناتو: هناك مبرر عسكري وقانوني لهجوم أوكرانيا على الأراضي الروسية
  • تحقيق سري يكشف الثغرات الأمنية التي مهدت لمحاولة اغتيال ترامب
  • اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تصادر أكثر من 3000 رتبة وشعارات عسكرية وتغلق 6 محال مخالفة
  • مأرب.. زخم غير مسبوق واستعدادات واسعة لإحياء المولد النبوي
  • مأرب تشهد زخم غير مسبوق واستعدادات واسعة لإحياء المولد النبوي
  • الأحرار يشيد بالنتائج التي حققها في الإنتخابات الجزئية الأخيرة
  • قائد الجيش عرض الاوضاع مع مساعدة مدير المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
  • مجلس البصرة: المحافظة جاهزة امنياً ولوجستياً لاستقبال بزشكيان
  • عسير.. "الأفواج الأمنية" تقبض على شخص لترويج نبات القات المخدر
  • محافظ الغربية: مبادرة المشروعات الخضراء تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي