كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن وصول البطاقة الدولية للمغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق اليوم الاثنين.

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ “بنتايك”

أصبح يحق للاعب المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

فيفا يعلن رفع إيقاف القيد عن الزمالك.. مستند ع الطاير: عيد غير سعيد.. خبيئة صلاح.. كنز الأهلي.. سلام يا صاحبي.. بطل مظلوم

وجاء تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

ويتواجد بنتايك في معسكر الفريق الأول المقام حاليًا ببرح العرب استعدادًا للموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز البطاقة الدولية السوبر الأفريقي الموسم الجديد جوزيه جوميز جوميز مباراة السوبر الإفريقي مجلس إدارة الزمالك نادي الزمالك وصول البطاقة الدولية محمود بنتايك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

اتخذ مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 4 قرارات هامة بشأن بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في اللقاء المرتقب بينهم يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب المملكة أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بداية قرارات الاتحاد الأفريقي تغيير شكل  شكل كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك، حيث نشر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لأبرز لقطات البطولة، منذ 1994، وكتب: إرث وأكثر، كأس جديد.. هوية جديدة، ليتم تغيير الشكل المعروف عليه لكأس السوبر.

مد القيد

فيما اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا لأول مرة بعدما قرر مد فترة القيد من 31 أغسطس لتصبح يوم 12 من سبتمبر الجاري من أجل اتاحة الفرصة لقطبي الكرة المصرية قيد صفقاتهم الجديدة في مباراة السوبر.

زيادة الجوائز

أما عن القرار الثالث فحسب مصدر مسؤول داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي تقرر زيادة الجوائز المالية لبطولة السوبر الأفريقي لتصبح مليون دولار بدلا من 500 ألف دولار للفريق الفائز وجاء ذلك بعد إضافة رعاة جدد واستمرار البطولة بإقامتها بالمملكة العربية السعودية.

زيادة القوائم

فيما قرر الاتحاد الأفريقي حسب مصدر داخل لجنة المسابقات زيادة عدد القوائم الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي لتكون 20 لاعبا بدلا من 18 لاعبا وهي المرة الأولى أن تكون قائمة السوبر الأفريقي بها 20 لاعبا.

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • أحمد سليمان يعلن وصول البطاقة الدولية للاعب كونراد ميشالاك
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر