موقع 24:
2024-09-15@07:23:29 GMT

مزاد على مقتنيات نجوم مسلسل "فريندز"

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

مزاد على مقتنيات نجوم مسلسل 'فريندز'

تحضيراً للاحتفال بالذكرى الـ30 لعرض أولى حلقات المسلسل الأمريكي "فريندز"، انطلقت مزايدات عبر الإنترنت على عدد كبير من مقتنيات أبطاله، التي ظهروا بها على الشاشات خلال مواسم المسلسل العشرة.

أعدّت مجلة "بيبول" الأمريكية تقريراً حول المزاد بعنوان "حلقة مزاد الذكرى الـ30"، المرتقب إقامته يوم 23 سبتمبر (أيلول) الجاري.

ويشكل المزاد  خطوة تقديرية لتراث المسلسل الذي انطلق في 22 سبتمبر 1994 واختتم يوم 6 مايو (أيار) 2004. كما يقدم للجماهير فرصة فريدة لامتلاك قطعة ملموسة من تاريخ المسلسل المحبوب، وفقاً لما ذكره بيان صادر عن شركة "وورنر براذرز" و"مزادات جوليان العالمية"، المنظمين لهذا المزاد.
ومن أبرز ما يتضمنه المزاد، سترة ارتداها الممثل الراحل ماثيو بيري، الذي أدى شخصية تشاندلر بينغ في المسلسل، وظهر فيها خلال إحدى حلقات الموسم السابع.

مقتنيات أخرى

يُعرض للبيع أيضاً تمثالاً كان في شقة الممثل ديفيد شويمر الذي أدى شخصية روس جيلر، إضافة إلى مسند من غرفة معيشته، وسترة ارتدتها الممثل جنيفر آنستون الذي أدت شخصية راشيل غرين.
ولا تقتصر المعروضات على مقتنيات أبطال العمل بل أيضاً ملابس أغراض استخدمها كبار النجوم الذين حلّوا كضيوف شرف، مثال الممثل المعتزل بروس ويليس، الذي يعرض له قميص ارتداه خلال حلقة مميزة من المسلسل.
وستقدم شركة "وورنر براذرز" لكل مشترٍ شهادة الأصالة الخاص بالأرشيف العالمي لمقتينات النجوم.


بالأرقام أول أيام المزاد الإلكتروني

يتوقع أن تحقق سترة بيري الذي توفي قبل عام مبلغاً كبيراً جداً، خاصة أن المزاد الإلكتروني الذي بدأ أمس مع سعر أولي 250 دولاراً، حقق في أول يوم رقما تراوح بين 1000 و1500 دولار.
كما حققت سترة أنيستون مبلغ 4000 دولار في أول أيام المزاد الإلكتروني، بينما وصل الطلب على معطف ارتدته ليزا كودرو - في شخصية فيبي بوفيه - على 2250 دولاراً، في حين أن أريكة سنترال بارك حققت 6000 دولار.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فريندز

إقرأ أيضاً:

نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025

بدأ عدد كبير من نجوم الدراما المصرية حجز مقاعدهم من الماراثون الرمضاني المقبل 2025، في تنوع كبير بأعمالهم ما بين الكوميدي والاجتماعي والتشويقي، وأغلبهم اختاروا تيمة الـ 15 حلقة لأعمالهم الدرامية في موسم رمضان بعد نجاحها الكبير في الموسم الماضي وتحقيقها ردود فعل إيجابية مع الجمهور.

وفي السطور التالية تكشف «الوطن» عن القائمة المبدئية لنجوم الصف الأول الذين حجزوا مقعدهم من دراما الـ 15 حلقة في الموسم الرمضاني 2025.

دنيا سمير غانم 

قررت الفنانة دنيا سمير غانم خوض السباق الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل عايشة الدور، وهو من تأليف واخراج أحمد الجندي بعد تحقيقهما عدة نجاحات قوية فى الموسم الرمضاني فى السنوات الماضية، وهو من انتاج أحمد السبكي.

منى زكي

وتعود الفنانة مني زكي للدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي من خلال مسلسل «ناقص ضلع» وهو من تأليف مهاب طارق، وإنتاج ميديا هب، ويجمعها للمرة الثانية على التوالي بالمخرج محمد شاكر خضير بعد نجاحهما الكبير في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل تحت الوصاية.

نيللي كريم

وأعلنت الفنانة نيللي كريم عن خوضها للسباق الرمضاني المقبل مع المخرج عبدالعزيز النجار لأول مرة من خلال مسلسل نارين ويتضمن 15 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وانتاج أحمد الدسوقي بعد نجاح أولى تجاربهما الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فراولة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما قرر الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم العودة للدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل بعنوان حق آدم، والذى يجمعهما بعد غياب سنوات عن الظهور سويًا فى الدراما التلفزيونية، وينتمي أيضًا لتيمة الـ 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي.

هنا الزاهد

وتشارك الفنانة هنا الزاهد فى الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل من 15 حلقة أيضًا بعنوان «نسخة واحدة لا تكفى»، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج ميديا هب، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الدراما الرمضانية.

مقالات مشابهة

  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • تفاصيل أحدث مزاد علني للسيارات المستعملة
  • الثلاثاء.. مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • تفاصيل مزاد 17 محلا تجاريا وصيدلية ووحدة إدارية بالمنيا الجديدة
  • تفاصيل مزاد "البوديوم "في أرض المعارض بالقاهرة الجديدة
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • البنك المركزي يعلن عن مزاد إصدار سندات حكومية وأذونات الخزانة
  • “المركزي اليمني” يعلن عن مزاد إصدار سندات حكومية وأذونات الخزانة
  • تفاصيل مزاد 15 محلا تجاريا وصيدلية في مدينة بدر