الأسبوع:
2024-09-15@07:25:19 GMT

أديل تقرر الابتعاد عن الغناء لفترة طويلة.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أديل تقرر الابتعاد عن الغناء لفترة طويلة.. لهذا السبب

قررت المطربة العالمية أديل، أخذ استراحة طويلة من الغناء، خلال الفترة المقبلة، وذلك «Weekends With Adele» في لاس فيجاس هذا الخريف.

وقالت أديل خلال فيديو من حفلها الأخير مدينة ميونخ: «أنا بحاجة للراحة لقد قضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن أريد أن أعيش الحياة التي بنيتها وسأفتقدكم بشدة، وكنت أخطط أن تكون جولة ميونج أخر عروض ألبوم 30».

أديل

وتابعت: «لكن الخطط تغيرت عندما قامت بجدولة مواعيد لاس فيغاس المؤجلة للخريف، ولكن بعد ذلك، لن أراكم لفترة طويلة للغاية، وسأحملكم في قلبي طوال مدة استراحتي».

“but after that [10 shows in Vegas], i will not see you for an incredibly long time… i just need a rest. i’ve spent the last 7 years building the life for myself, I want to live it now. I want to live my new life I’ve been building” — Adele pic.twitter.com/LwviKRcVAe

— fran sainz⁵⁵???? (@adeledrinkswine) August 31, 2024

من هي أديل

مغنية وكاتبة أغاني وممثلة إنجليزية اسمها الرباعي أديل لوري بلو آدكنز إلا أنها اشتهرت بـ بأديل، وهي من مواليد 1988.

بدأت أديل مشوارها مع الغناء في سن مبكر حيث كان عمرها 4 سنوات، وفي عام 2008 طرحت أولى البوماتها بعنوان 19، وحقق الألبوم نجاح كبير حيث بيع منه 2.2 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي أدخل الألبوم إلى كتاب غينيس.

اقرأ أيضاًالمحترم الخلوق.. داليا البحيري تهنئ المنتج محمد فوزي بعيد ميلاده

مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «بابا جه» على قناة on

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أديل المطربة أديل اديل

إقرأ أيضاً:

هآرتس: نتنياهو قد يُقرر توسيع الحرب في ديسمبر لهذا السبب

قال المحلل العسكري في صحيفة "هآرتس" العبرية، عاموس هرئيل، اليوم الجمعة، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد يُقرّر توسيع الحرب في بداية كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأوضح هرئيل، أن قرارات نتنياهو في الحرب تنبع بقدر كبير من بقائه الشخصي، كما يصعب تجاهل تاريخ آخر، وهو بدء الإدلاء بشهادته في محاكمته في بداية كانون الأول/ديسمبر. ومثلما حدث في بداية وباء كورونا ، فإن الحرب هي سبب ممتاز لتجميد نشاط جهاز القضاء".

وأضاف أنه "في الخلفية، هناك أيضا مسألة إذا كان ترامب سيفوز في تشرين الثاني/نوفمبر (بالرئاسة الأميركية) وأي حجم من الدعم يتوقعه نتنياهو من جانب الرئيس الأميركي القادم، سواء كان ترامب أو هاريس".

ونقل هرئيل عن مصدر أمني إسرائيلي رفيع قوله إن "تكتل الحلبات الإقليمية هو أحد مشاكلنا الكبرى. ونحن لا ننجح بالفصل بين خطوات أعدائنا. ويعتقد الناس أن هذا ثقب هامشي في إطار السيارة وسيتم إصلاحه قريبا، لكن الحقيقة هي أننا دسنا بالسيارة على حاجز مسامير وثقبنا الإطارات الأربعة كلها".

وأضاف أنه "يُنصح بعدم الاعتماد على النجاح الإسرائيلي النسبي مقابل حماس ، على أنه ينبئ بنجاح مقابل حزب الله. كما أن حماس لم ترفع راية بيضاء بعد قرابة سنة للحرب، بينما في الجيش الإسرائيلي تظهر بوضوح مؤشرات التآكل بعد قتال متواصل بدون حسم".

ووصف اعتبارات نتنياهو، بأنها "أحجية"، وأنه "يمتنع حتى الآن عن شن حرب شاملة على لبنان، وهو يعي بالتأكيد الثمن الاقتصادي الهائل المثرون بحرب كهذه، إلى جانب القتل والدمار" في إسرائيل.

المصدر : عرب 48

مقالات مشابهة

  • بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • بعد رحيلها المفاجئ.. لماذا اختارت ناهد رشدي الابتعاد عن الفن لسنوات طويلة؟
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • الزراعة تعلن إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع.. لهذا السبب
  • هآرتس: نتنياهو قد يُقرر توسيع الحرب في ديسمبر لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب