أقيم اليوم بصنعاء حفل تخرج 20 دفعة عسكرية تضم 1000 من قادة الكتائب والسرايا والفصائل، ودفعة من مدربي التكتيك، من معهد الرسول الأعظم دائرة الكليات والمعاهد بهيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع.

وخلال الحفل هنأ مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية، اللواء علي الكحلاني، القادة بمناسبة تخرجهم.. مشيدا بجهود هيئة التدريب والتأهيل في تدريب هذه الدفع العسكرية لمواكبة مسارات معركة التصدي لقوى العدوان الأمريكي البريطاني.

وحث الخريجين على تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات عسكرية في الميادين لتنفيذ المهام المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن وسيادته.

من جانبه أشار نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل العميد عبد المجيد الرمام، إلى أهمية تخرج هذه الدفع من قادة الكتائب والسرايا والفصائل ومدربي التكتيك بعد تلقيها تدريبات على أعلى المستويات.

وأكد حرص الهيئة على تدريب وتأهيل قدرات منتسبي القوات المسلحة والحفاظ على جاهزيتهم القتالية العالية.

فيما أكدت كلمة الخريجين، العهد والولاء لله والقيادة الثورية والسياسية والشعب بالدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، ونصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وتطرقت إلى ما تلقاه الخريجون من علوم ومعارف عسكرية.. معبرة عن الشكر للقيادات والمدربين على ما بذلوه من جهود في تخريج هذه الدفع.

تخللت الحفل قصيدة للشاعر صقر اللاحجي، وتكريم الحاصلين على المركز الأول من كل دفعة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

1000 تذكرة إضافية ونقل مجاني لـ”المسامعية” في تونس

زفّت إدارة اتحاد العاصمة، أخبارا سارة لأنصارها المتواجدين بتونس، عشية مباراة الاتحاد والملعب التونسي، في منافسة كأس الكونفدرالية.

وأكدت إدارة سوسطارة، بأن فريقها استفاد من 1000 تذكرة مجانية. تحسبا للمواجهة المرتقبة غدا السبت، بملعب “حمادي العقربي”، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس “الكاف”.

مشيرة إلى أن حصة أنصارها التي ارتفعت إلى 2500 تذكر، سيتم طرحها غدا السبت. بشبابيك ملعب “رادس” بداية من الساعة 14:00.

كما أكدت توفير حافلات مجانية خاصة لنقل المناصرين من ساحة “برشلونة” إلى ملعب رادس بداية من منتصف النهار. على أن تفتح أبواب الملعب عند الساعة 16:00، مع تخصيص البوابتين رقم 32 و 33 لدخول “المسامعية”.

من جهته، أكد الرئيس عثمان” سحبان، أن مفاوضاته مع نظيره رئيس الملعب التونسي أسفرت عن تسهيل دخول جميع الأنصار المتواجدين بتونس لحضور المباراة.

وعلى صعيد آخر، أشارت إدارة اتحاد العاصمة، بأن رفقاء قناوي، سيجرون مساء اليوم الجمعة. آخر حصة تدريبية بملعب الشاذلي زويتن على 19:00، يخصصها المدرب نبيل معلول، لوضع آخر اللمسات على تشكيلته الأساسية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان الرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • توتر بين “العولقي” ووزير الدفاع عدن بعد فرض قيادات عسكرية إصلاحية خصميات طالت منتسبي محور عتق
  • «التعليم والمعرفة»: 1000 مقعد جديد لمرحلة ما قبل الروضة
  • 1000 تذكرة إضافية ونقل مجاني لـ”المسامعية” في تونس
  • الحصادي: البناء والتأهيل والإعمار في درنة يسير بوتيرة متسارعة
  • طلاب أول دفعة تخرج بالجامعات الأهلية لـ«الوطن»: فخورين بالدراسة في بيئة مميزة
  • حفل تخرج الدفعة السابعة إسعاف حربي بالمنطقة العسكرية الخامسة
  • روسيا تطلق مناورة عسكرية ضخمة في محيطين وثلاثة بحار